إعلان

روبي وميريام ورامي نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2014

10:43 ص الأحد 21 ديسمبر 2014

نجوم دخلوا القفص الذهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

شهد عام 2014 زواج عدد من الفنانين والفنانات، ليتركوا العزوبية إلى القفص الذهبي، بعدما وجدوا شريك لحياتهم المستقبلية، ومن بين هؤلاء الفنانين...

-محمد منير..

شكل خبر زواج المطرب محمد منير مفاجأة كبيرة لجمهوره، ليتخلص بهذا الحدث من اللقب الذي منحه له جمهوره، وهو أشهر عازب في الوسط الفني.

فوجئ جمهور ''الكينج'' ودون مقدمات بإعلانه زواجه من داليا محمد يوسف ذات الأصول النوبية، والتي تعرف عليها في أحد المطاعم بلندن، وصارت بداية معرفة وصداقة تحولت إلى زواج.

داليا ذات الأربعين عاماً، هي من جعلت أشهر عازب في الوسط الفني يدخل إلى القفص الذهبي، بعدما تعدى الستين من عمره، وقد تم عقد القران بينهما في منزل أحد أقارب العروس.

إلا أن بعد شهر ونصف تقريبا استعاد منير لقبه كأشهر عازب، بعد إعلانه عن الانفصال عن زوجته، ليشهد عام 2014 زواجه وطلاقه.

-رامي جمال..

ينضم إلى قائمة المتزوجين هذا العام، المطرب الشاب رامي جمال، والذي تزوج من المطربة الشابة ناريمان، وكانا قد شاركا في تقديم عدد من الأغنيات سواء بالغناء، أو التلحين، أو التأليف، وعلن رامي زواجه يوم الاثنين في الثالث عشر من أكتوبر الماضي.

دخل رامي القفص الذهبي، من خلال حفله زفاف أقامه في أحد الفنادق، ولكنه اتسم بجو عائلي حيث لم يشهد حضور الكثير من الفنانين، واقتصر على عدد قليل من الأقارب والأصدقاء المُقربين.

-ميريام فارس..

هي معشوقة كثير من الشباب وتعد المطربة اللبنانية ميريام فارس فتاة أحلام لكثير من الشباب، الذين فوجئوا بخبر زفافها دون الإعلان من قبل عن خطبتها.

وكانت ميريام قد أعلنت خبر زواجها بطريقة غريبة وغير متعارف عليها، فلم تقم بعمل حفل زفاف أو بدعوة أصدقاءها والمقربين لحضور عقد قرانها، ولكن أعلنته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، وقامت بنشر صورة لكف يدها، وهي مرتدية خاتم الزواج، مشتبكة بيد زوجها الذي كتب على إصبعه اسم ميريام بالإنجليزية، وعلقت وقتها على الصورة بأنها تقضي شهر العسل في جزر اليونان، وفوجئ الوسط الفني وجمهورها بهذا النبأ الذي يؤكد دخولها القفص الزوجي.

-روبي..

كان خبر زواج الفنانة روبي مفاجأة للجميع،عندما أعلنت هذا الخبر منذ أشهر قريبة، وكشفت روبي أثناء لقاءها بمراسل مصراوي عن زواجها، رافضة الحديث عن حياتها الشخصية، مؤكدة أن كل ما يخص الجمهور هو عملها الفني فقط.

ولكن علمت وسائل الإعلام بخبر زواجها من المخرج سامح عبد العزيز، الذي أخرج أفلام ''الفرح، كباريه، وحلاوة روح''، وغيرها، ومن المقرر أن تشاركه روبي فيلمه جديد.

-ميريهان مجدي ''كوكي''..

هي الفنانة ميريهان مجدي، شقيقة الفنانة روبي، والتي احتفلت بزواجها يوم 18 من شهر أغسطس من العام 2014، وذلك وسط عدد كبير من أصدقائها المقربين وبحضور شقيقتها الفنانة روبي.

تزوجت ميريهان من الكابتن إسلام صيام، لاعب غزل المحلة وابن الحكم الدولي السابق عصام صيام، عضو لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي، وأقامت ميريهان الحفل بفندق فيرومنت تاورز.

-الموزع أمير محروس..

فيما إحتفل الموزع الموسيقي أمير محروس بعقد قرانه، وإقامة مراسم الإكليل داخل كنيسة الملاك ميخائيل يوم الأحد الموافق التاسع من نوفمبر، ليدخل بذلك الموزع أمير محروس، ضمن قائمة المتزوجين في هذا العام من الفنانين.

ويكون هذا العام بتلك اللحظات السعيدة، قد شهد حفلات الزواج الأسطوري لفنانين وفنانات الوطن العربي، ويبقى الوسط الفني هو أحد العوالم التي تحظى بتسليط الضوء.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: