إعلان

آباء وأمهات الوسط الفني في 2014

05:27 م الأربعاء 17 ديسمبر 2014

آباء وأمهات الوسط الفني في 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

شهد عام 2014 حالة من السعادة والبهجة، لبعض الفنانين والفنانات الذين صاروا آباءا وأمهات للمرة الأولى، وآخرين أصبحوا أمهات وآباء لمرة ثانية، وأيام قليلة وينتهي هذا العام، تاركا لديهم ذكرى سعيدة في حياتهم، لن ينسوها.

''مصراوي'' يرصد الفنانين والفنانات الذين أصبحوا أباءاً وأمهات خلال هذا العام، سواء المصريين أو العرب.

-أحمد حلمي ومني زكي..

يعتبر أحمد حلمي ومنى زكي، أشهر ثنائي فني ارتبطا وكللا حبهما بالزواج، ففي 2002 شهد الوسط الفني فرحة كبرى بزفاف اثنين من أكثر النجوم الشباب شهرة في ذلك الوقت، ليسفر زفافهما عن حياة أسرية هادئة، بعد انجباهما لطفلتهما لي لي.

كما رزقا هذا العام حلمي ومنى بابنهما ''سليم''، الذي وضعته في الولايات المتحدة الامريكية، أكدا من خلاله رغبتهما في تكوين عائلة كبيرة.

-صابر الرباعي..

ينضم المطرب التونسي صابر الرباعي، إلى قائمة المطربين الذين رزقوا بطفل في 2014، حيث رزق بطفل اسماه ''جود هادي'' في الرابع عشر من شهر فبراير لعام 2014، وهو الطفل الثالث له.

جاء الطفل ''جود هادي''، من زوجة صابر الرباعي الثانية وهي السيدة إخلاص والتي تزوجها بعد إعلان طلاقه من زوجته الأولى، والتي أنجب منها طفلان هما ''إسلام وصفاء الله''، ووقتها كتب الرباعي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: ''إن شاء الله يكون من الذرية الصالحة مثل إخوته إسلام وصفاء''.

-زينة..

وأنجبت الفنانة زينة تؤام هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية، واسمت الطفلين هما عز الدين وزين الدين، لتعش الأمومة للمرة الأولى، لتعود بهما إلى القاهرة وتعلن أنهما ابنيها من الفنان أحمد عز، وهو ما كذبه عز مؤكدا انه لم يتزوجها ولم ينجب منها، لينتقلا إلى ساحة القضاء للفصل في النزاع القائم بينهما.

-دنيا سمير غانم..

بعد عام من زواجها دخلت الفنانة دنيا سمير غانم، ضمن قائمة الأمهات اللائي يعيشن مشاعر الأمومة للمرة الأولى، بعد أن تزوجت من الإعلامي رامي رضوان، مذيع قناة الأون تي في، حيث رُزقت بمولودتها في الأول من إبريل من هذا العام 2014، وقامت بتسميتها ''كيلا''، وهو يعني بالإنجليزية الانتصار القوي.

-وعد البحري..

أنجبت المطربة السورية وعد البحري، مولودها ''عيسى''، وذلك منذ شهور قليلة، من زوجها المنتج أحمد البنا، ويعتبر هو المولود الأول.

-يسرا اللوزي..

أصبحت الفنانة يسرا اللوزي أم للمرة الأولى بعد ولادتها لطفلتها الأولى ''دليلة''، والتي أعلنت اسمها أثناء شهور الحمل، وكانت ترفض أن تصرح به، لرغبتها في إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام.

ووضعت يسرا اللوزي ابنتها ''دليلة'' في السادس من أكتوبر الماضي لعام 2014.

كذلك، مرت أحداث سعيدة على عدد كبير من الفنانين والفنانات في هذا العام، وبعضهم ينتظر مولود جديد في العام الجديد 2015.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: