إعلان

بالفيديو والصور.. نهاية مرعبة لمتسلق أسطح سقط من الطابق 62

06:23 ص الأربعاء 13 ديسمبر 2017
بالفيديو والصور.. نهاية مرعبة لمتسلق أسطح سقط من الطابق 62

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود عاشور:

لقي النجم الصيني "وو يونغنينغ"، المعروف إعلاميًا بـ "متسلق الأسطح الأول في الصين"، مصرعه سقوطًا من أعلى قمة مركز "هوايوان الدولي"، المكون من 62 طابقًا، في "تشانغشا" عاصمة مقاطعة "هوان" في الصين.

وسجلت كاميرا "وو يونغنينغ" لحظة سقوطه، التي أنزلقت فيها يده وسقط من مسافة 45 قدمًا، وعثر عليه في وقت لاحق أحد منظفي النوافذ، وفق ما ذكرت صحيفة "ذا صن".

"وو يونغنينغ" البالغ من العمر 26 عامًا، يؤدي حركات تُعرف بـ "بول أبس"، وينشر مقاطع فيديو بحركاته تلك من أعلى مبانى الصين، على صفحات التواصل الاجتماعي، مقابل المال من المعلنين.

وقالت صديقته "جين جين"، لصحيفة "بكين نيوز": "كان من المقرر أن يطلب يدي للزواج، ولكنه لقي مصرعه قبلها بيومين". وأضافت: "كان ينوي جلب هدية الزفاف بمبلغ 80 ألف يوان، وهو تقريبًا نفس المبلغ الذى كان سيحصل عليه مقابل الفيديو الذي أدى لوفاته.

ويعتقد أن "وو يونغنينغ" استخدم المصعد قبل تسلق 20 طابقًا من مركز هوايوان الدولي، الذي يسمح لزواره بالصعود إلى الطابق الـ44 فقط، بينما الطوابق الأخرى يتطلب الصعود إليها بطاقات رسمية.

توفي "وو يونغنينغ"، في 8 من شهر نوفمبر، إلا أن عائلته لم تنشر خبر وفاته، حتى لاحظ متابعيه توقف نشر مقاطع الفيديو الخاصة به عبر قناته على "يوتيوب" لقرابة الشهر، وانتشر خبر وفاته بعدها على صفحات مواقع التواصل.

فيديو قد يعجبك: