إعلان

ترامب: بوتين سيغرق في الضحك على كلينتون.. وأمريكا ستصطدم بروسيا حال نجاحها

01:52 ص الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

مصراوي:

توقع المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية، دونالد ترامب، أن يؤدي انتخاب هيلاري كلينتون إلى أزمة سياسية خطيرة مع الرئيس الروسي، قبل أن يتحدث عن ضحك هستيري سيصيب فلاديمير بوتين وغيره من القادة.

وفي تجمع في غراند رابيدز بولاية ميشيغان، قال ترامب "سيستمر بلدنا في المعاناة، فهي (كلينتون) غير مؤهلة لتكون رئيسة للولايات المتحدة. سيغرق انتخابها الدولة وبلدنا في أزمة دستورية".

وأضاف مستندا إلى ما ذكره دوغلاس شون الديموقراطي، الذي عمل مع الرئيس السابق بيل كلينتون، في مقالة "إذا تم انتخاب هيلاري، فإنها ستكون موضع تحقيق جنائي لفترة طويلة وربما محاكمة جنائية. محاكمة رئيس خلال توليه منصبه".

وقال ترامب، أمام أنصاره، حسبما أوردت شبكة "سكاي نيوز الإخبارية" إنه "في غضون ذلك، سيكون فلاديمير بوتين الذي قالت عنه أمورا سيئة، وجميع القادة الآخرين، غارقين في الضحك وسيجدون ذلك مسليا"، لافتا "من المرجح أن تبدأ المحاكمة".

وأشار مطولا إلى إبلاغ مدير مكتب التحقيقات الفدرالي، جيمس كومي الكونجرس، أن محققيه عثروا على رسائل جديدة قد تكون على صلة بقضية الرسائل الشخصية لكلينتون، التي أغلق التحقيق فيها في يوليو الماضي.

وتابع أن "المدير كومي لديه الكثير من الشجاعة"، بعد أن كان انتقده بحدة في يوليو لأنه أوصى بإنهاء التحقيق من دون محاكمة هيلاري كلينتون التي استخدمت بريدها الشخصي حين كانت وزيرة للخارجية.

فيديو قد يعجبك: