إعلان

خبير أمن معلومات: تطبيق سياسة الخصوصية الجديدة في "واتساب" بشكل إجباري قريبًا

10:29 ص الإثنين 14 يونيو 2021
خبير أمن معلومات:  تطبيق سياسة الخصوصية الجديدة في "واتساب" بشكل إجباري قريبًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المهندس وليد حجاج خبير أمن المعلومات، إن برنامج "واتساب" يحدث نفسه كل فترة، وأبرز ما قيل عنه في التحديث الجديد هو فكرة التحقق من الشخص من خلال "الفلاش كول"، وعمل التطبيق مكالمة على التليفون؛ للتأكد من أحقية استخدام الشخص لهذا الحساب.

وأضاف "حجاج" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين: أن باقي التحديثات الجديدة في برنامج "واتس أب" مجرد تعديلات بسيطة جدًا ليس لها وزن كبير، موضحًا أن أهم التغيرات التي ستحدث في عام 2021 هو أنهم سيجعلون تطبيق "الواتس أب" مع سياسة الخصوصية الجديدة بشكل إجباري، وحال رفضها سيتم إيقاف تشغيل حساب "الواتساب" لهذا الشخص.

وتابع، التحديث الجديد في "الواتساب" سيتيح تشغيل الحساب على أكثر من جهاز، وليس "الواتساب ويب" فقط، مثل برنامج "التليجرام"، مؤكدًا أن سياسة الخصوصية الجديدة التي سيتم تفعيلها قريبًا في تطبيق "الواتساب" تشبه ما يحدث على منصات الفيس بوك والماسنجر، واستهداف الشخص بإعلانات خاصة بسلوكياته، رغم أن الواتساب كان الأكثر خصوصية وشخصية.

وأردف، خبير أمن المعلومات أن التحديث الجديد لتطبيق "الواتساب" هو إتاحة عمل مكالمات صوتية وفيديو عبر الكمبيوتر والموبايل، بجانب إمكانية وضع مجموعة من الصور السريعة في الدردشة.

فيديو قد يعجبك: