إعلان

بالصور.. المواصفات الكاملة لهاتف إل جي V30S الجديد

02:15 م الخميس 01 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أطلقت شركة إل جي أول هواتفها الذكية المزودة بالذكاء الصناعي، من فئة ThinQ يحمل اسم V30S.

ويعد الهاتف الجديد نسخة معدلة من إل جي في30، بعد أن دمجت فيه التقنيات الجديدة للذكاء الصناعي.

ووفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية، تشمل رؤية الذكاء الصناعي 3 مزايا جديدة في الكاميرا الذكية و“عدسات كيو” و“الوضع الساطع” وتعمل هذه المزايا على تحسين عملية التقاط الصور بالهاتف الذكي للمبتدئين والمتمرسين في التصوير على حد سواء.

تحلل كاميرا الذكاء الصناعي المواضيع التي تراها في إطار الصورة وتوصي باختيار وضع التصوير الأمثل من 8 أوضاع هي: صورة شخصية بورتريه، أو حيوانات أليفة، أو مناظر طبيعية، أو مدينة، أو زهرة، أو شروق الشمس، أو غروب الشمس.

ويعزز كل وضع من المشهد المطلوب تصويره مع مراعاة عدة عوامل تشمل زاوية الرؤية والألوان والانعكاسات والإضاءة ومستوى التشبع.

وتستفيد ميزة كيولينز بدرجة أكبر من قدرات التعرف على الصور لمسح رموز الاستجابة السريعة لتعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت، ويكفي التقاط صورة للشيء الذي تهتم به عبر كيولينز لتحصل على معلومات عن أماكن بيعه على الإنترنت بأقل سعر بالإضافة إلى نصائح بشراء بضائع مماثلة.

ويكفي البحث عن الصور باستخدام كيولينز لرؤية الصور المطابقة أو المماثلة للأطعمة والأزياء والمشاهير أو معرفة معلومات مفصلة عن المعالم المشهورة من المباني والتماثيل.

أما الوضع الساطع “برايت مود” فهو مفيد في التصوير في حالات الإضاءة الخافتة، فبدلًا من أن تقيس الكاميرا شدة الضوء المحيط فقط مثلما تفعل معظم كاميرات الهواتف الذكية اليوم، تعمل هذه الميزة على تطبيق خوارزميات لزيادة سطوع الصور ضعفين فتنتج صورًا واضحة دون ضجيج لوني في ظروف الإضاءة الخافتة جدًا.

كما تتيح ميزة الصوت الذكي تشغيل التطبيقات وتغيير الإعدادات عبر الأوامر الصوتية وحدها، وهي تعمل بالتكامل مع مساعد جوجل.

يأتي الهاتف بذاكرة رام 6 جيجا تمكنه من تنفيذ تعدد المهام بسلاسة فائقة وأداء أسرع، أما سعة التخزين التي تبلغ 128 جيجا في V30S و256 جيجابايت في V30S+ فتتيح للعملاء سعة ضخمة.

V30S يعد الهاتف الأنحف والأخف بين الهواتف الذكية مع شاشة مقاس 6 بوصات، ويوفر متانة فائقة مكنته من اجتيار اختبارات المتانة المعتمدة في وزارة الدفاع الأمريكية.

المواصفات الرئيسية:

المعالج: كوالكوم سنابدراجون 835

الشاشة: 6.0 بوصات كواد إتش دي + أوليد فولفجن “2880 × 1440 /538 بكسل في البوصة”

الذاكرة: 6 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت

الكاميرا: خلفية مزدوجة 16 ميجابكسل و13 ميجابكسل وأمامية 5 ميجابكسل

البطارية: 3300 مللي أمبير

نظام التشغيل: أندرويد 8.0 أوريو

الأبعاد: 151.7 × 75.4 × 7.3 ملم

الوزن: 158 جراما

الألوان: الأزرق المغربي الجديد، الرمادي البلاتيني الجديد

 

فيديو قد يعجبك: