إعلان

محتوى إعلاني.. مستشفى أجيبادم بتركيا يعلن توفير العلاج بجهاز MRIdian لمرضى السرطان

03:43 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

جهاز MRIdian لمرضى السرطان

* إعلان تحريري

أعلن مستشفى أجيبادم مسلك بإسطنبول، عن بدء علاج المرضى بجهاز الرنين المغناطيسي الجديد ليناك مريديان MRIdian و هو أول جهاز بالعالم يجمع ما بين التصوير الموجه بالرنين المغناطيسي والإنتاج الإشعاعي للمسرع الخطي الطبي.

وأعرب المستشفى عن سعادته، بأن يكون أول من بدأ برنامج العلاج الإشعاعي الموجه بالرنين المغنطيسي في تركيا، حيث أن "ليناك مريديان" يعتبر جهاز العلاج الأحدث تقدما في مجال علاج الأورام بالإشعاع، مؤكداً أنه سيقدم لمرضى السرطان العديد من الفوائد المتميزة مقارنة مع العلاج الإشعاعي التقليدي.

وعن الجهاز، قال المستشفى إنه يسمح بالتحسينات السريرية في التصوير والتحديد الدقيق لخطط العلاج اليومية، ويوفر الأدوات اللازمة لتقديم جرعات إشعاعية أعلى وأكثر فعالية كما أن تفاصيل الأنسجة اللينة التي يحصل عليها والمريض على طاولة العلاج لا يمكن الحصول عليها إلا بهذا الجهاز، حيث تمكن الصور من إعادة برمجة خطة العلاج بإعادة تحديد الجرعات الإشعاعية على حسب التغيرات النسيجية التي تحدث من يوم لآخر أثناء فترة العلاج.

ويستخدم كذلك أخصائيون علم الأورام الفيديو الذي يوفره الجهاز لتحديد الموقع الحقيقي وبعث الأشعة للورم والأماكن المحيطة به.. هذا ما قاله رئيس جامعة أجيبادم.

وجهاز العلاج الإشعاعي الموجه بالرنين المغناطيسي هو أول جهاز علاج إشعاعي في العالم، فهو جهاز متكامل لتوجيه الصورة.

يمكن لهذا الجهاز تقديم صور بشكل مستمر قبل وأثناء العلاج حيث أن المريض يستلقي على الطاولة ويتم إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي للأنسجة المستهدفة وفي هذه الأثناء يمكن الكشف عن منطقة الأورام والأنسجة المحيطة بها وتصويرها بوضوح عندها يبدأ العلاج وذلك ببعث جرعة دقيقة من الأشعة للأنسجة المستهدفة والأنسجة المحيطة بها.

كما أن التصوير بهذا الجهاز يساعد الأطباء على التحكم في عملية المعالجة أثناء التشعيع ففي حالة الكشف عن حركة للأورام أو الأنسجة السليمة يعيد الأطباء استهداف المنطقة المصابة وإعادة تخطيط العلاج الجديد بينما المريض يكون مستلقي على طاولة الجهاز.

واستطاعت تركيا، أن تحرز خطوات كبيرة في مجال السياحة الطبّية، فأصبحت واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لدى المرضى الذين يبحثون عن رعاية صحّية عالية الجودة من مختلف أنحاء العالم.

يلجأ العديد من المرضى من مختلف أنحاء العالم إلى مجموعة أجيبادم للرعاية الصحّية قصد العلاج حيث تمكّنت أجيبادم من شفاء آلاف المرضى الأجانب ابتداء من عام 1991.

وكونها الاسم الموثوق به في تركيا، تأتي أجيبادم في مقدّمة مؤسسات الرعاية الصحّية في هذا البلد وتحتلّ أوّل المراتب في لائحة أكثر مصدري الخدمات نحو الخارج حيث تعتمد على منهج تقدمي يشمل الاستشارة، التشخيص، ترتيب السفر إلى تركيا، خدمات الترجمة، والإقامة بالإضافة إلى العلاج مما يوفر الراحة والرضا للمرضى وأفراد عائلاتهم.

للمزيد من المعلومات حول الموضوع (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: