إعلان

مجانا.. الآن يمكنك إنتاج صورك بالذكاء الاصطناعي

02:32 م الإثنين 10 أبريل 2023

صور الذكاء الاصطناعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة مايكروسوفت، رسميا، أن أداة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعيBing Image Creator أصبحت متاحةً لمستخدمي متصفح إيدج على أجهزة الكومبيوتر حول العالم.
وبذلك فإن نموذج الذكاء الاصطناعي DALL-E، الذي يُنشئ صورًا من تعليمات نصية، أصبح مدمجا في محرك البحث بينج ومتصفح الويب إيدج.
وقالت مايكروسوفت إن أداة Bing Image Creator تقوم على الإصدار المتقدم من نموذج DALL-E من شركة تقنيات الذكاء الاصطناعي (أوبن أي آي) OpenAI، وهي تتيح لك إنشاء صورة ببساطة من خلال استخدام الكلمات فقط لوصف الصورة التي تريد رؤيتها.
ووفقًا لمايكروسوفت، سيتعين عليك إضافة الأداة يدويًا إلى الشريط الجانبي لمتصفح إيدج قبل أن تتمكن من استخدامها، على الأقل في الوقت الحالي. ولفعل ذلك، افتح الشريط الجانبي، ثم انقر على زر +، ثم فعّل الزرّ بجانب Image Creator.
وإلى جانب إدماج أداة Bing Image Creator في المتصفح، أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن إدماج أدوات أخرى، مثل: أداة Drop، التي تتيح لك إرسال الملفات والأنواع الأخرى من المحتوى إلى نفسك لإنشاء مفكرة شخصية يمكن مزامنتها عبر الأجهزة.
وأضافت مايكروسوفت أيضًا أداة تسمى «أساسيات المتصفح» Browser Essentials، وهي زر يمكنك النقر عليه للتأكد من أن إيدج يعمل بكفاءة ويبحث عن البرامج الضارة. ومع ذلك، فإن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط تجريبيًا.

فيديو قد يعجبك: