إعلان

الخبير الهولندي يعلن نبوءة رعب جديدة عن زلازل نهاية مارس

12:27 م الجمعة 24 مارس 2023

الهولندي فرانك هوجربيتس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عاد الخبير الهولندي فرانك هوجربيتس، إلى دائرة الضوء من جديد، ونشر تغريدة تتضمن نشرة الهيئة التي يتبعها (SSGEOS)، ويتوقع فيها بعض الأنشطة الزلزالية خلال الأيام المتبقية من شهر مارس.
وقال إن هندسة الكواكب الحرجة قد تؤدي إلى نشاط زلزالي أكبر في الأيام القليلة الأخيرة من شهر مارس، ومن المحتمل أن تصل قوتها إلى أكثر من 6 درجات وربما 7 درجات، لكنه لم يحدد المواقع المحتملة لهذه الأحداث الزلزالية.
وتعتمد نظرية هوجربيتس على ربط الزلازل التي تحدث على الأرض بتحركات الكواكب واصطفافها.
ونشر هوجربيتس مقطع فيديو على "يوتيوب"، يقول فيه إن اقتران القمر مع المشتري قد يؤدي إلى أنشطة قد تكون أكثر قوة يوم 25 من مارس، وقد يمتد تأثيرها على الأرض إلى يوم 26 من مارس.
وحذر من يومي 27 و28، زاعما أن الأرض قد تتأثر بمجموعة من اقترانات الكواكب، خاصة يوم 28 مع وجود اقتران للأرض مع كوكبي المشترى وعطارد، ما قد ينتج عنه نشاط زلزالي قوي قد يؤثر على الأرض خلال يومي 29 و30 مارس.
ويربط هوجربيتس تأثير تلك الأنشطة بحالة قشرة الأرض في المكان الذي يضربه الزلزال. كما حذر من أن اقتران الكواكب مع الأرض، سيتزامن معه اقتران القمر مع المريخ، وهو ما قد يجعل الأمر أكثر "حرجاً".
كان هوجربيتس قد تحول إلأى نجم لمواقع التواصل الاجتماعي بسبب صدق توقعاته بحدوث زلزال تركيا وسوريا قبله بـ 3 أيام، لكن توقعاته خابت بشأن زلزال كبير في الأسبوع الأول من مارس.

فيديو قد يعجبك: