إعلان

المخابرات الأمريكية تحسم الجدل حول الأجسام الفضائية المجهولة في سماء الأرض

02:30 م الثلاثاء 17 يناير 2023

الأجسام الفضائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حسمت أجهزة المخابرات الأمريكية، الجدل الواسع الذي أثارته تقارير تفيد أن أفراد القوات المسلحة الأمريكية رصدوا 366 جسما فضائيا مجهولا منذ بداية عام 2021 .

وقال تقرير لمدير المخابرات الوطنية بتاريخ 12 يناير 2023، إنه منذ بداية عام 2021 تم رصد 366 جسما فضائيا مجهولا، وتم تحديد هوية حوالي نصف هذه الأجسام.

وتابع: اتضح أن 26 جسما منها هي طائرات مسيرة. و163 هي بالونات أو أجسام مشابه لها، و6 منها نسبت إلى أوهام البصر.

وحسب المسؤولين، لا يوجد أي دليل على أن هذه الأجسام هي أجسام خارقة فوق العادة، على الرغم من أن 171 جسما منها بحاجة إلى دراسة مفصلة ومعمقة لأن لها خصائص غير عادية أو لها مواصفات طيران متميزة.

كانت لجنة المخابرات في مجلس النواب الأمريكي عقدت في مايو الماضي، أول جلسة استماع علنية بشأن الظواهر الجوية غير المعروفة، والتي يطلق عليها "الأجسام الطائرة المجهولة".

واستمعت اللجنة إلى وكيل وزارة الدفاع للمخابرات والأمن، رونالد مولتري، ونائب مدير المخابرات البحرية سكوت براي، الذي عرض فيديوهات توضح أجساما تنطلق بسرعة كبيرة في الجو، أحد هذه الفيديوهات تم التقاطه العام الماضي من طائرة.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن البنتاجون شكل قبل عامين فرقة عمل خاصة بالظواهر الجوية المجهولة مهمتها اكتشاف وتحليل وتصنيف الأجسام الطائرة الغامضة التي يمكن أن تشكل تهديدا للأمن القومي، وأصدر مكتب مدير المخابرات الوطنية، العام الماضي، تقريرا يتضمن 144 مشاهدة لأجسام طائرة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. أجسام فضائية مجهولة تطير في الأرض.. وأمريكا تعترف

فيديو قد يعجبك: