إعلان

ليس بالآيفون وحده يحيا الإنسان.. طريقة تحميل Dynamic island على هواتف الأندرويد

01:06 م الأحد 25 سبتمبر 2022

ميزة Dynamic island

تحولت ميزة Dynamic island الموجودة في هاتفي آيفون 14 برو وآيفون 14 بروماكس، إلى مطلب شعبي لمالكي الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد.

وطور المبرمج الشهير جاومو تطبيقا جديدا باسم "دايناميك سبوت" المشابه لديناميك أيلاند، لتكون الخاصية متوفرة على جميع هواتف ألأندرويد مثل سامسونج وشاومي وأوبو وريلمي وفيفو ووان بلس وموتورولا.

تتيح خاصية ديناميك أيلاند تغيير حجم النتوء أعلى الشاشة الأمامية للهاتف والتي تضم الكاميرا الأمامية للهاتف، وتمنح المستخدم القدرة على إظهار بيانات ومعلومات تفاعلية عبر المستطيل الأسود أعلى شاشة الهاتف الأمامية.

كما يمكن استخدام خاصة ديناميك آيلاند بتعديل المستطيل ليصبح اختصارا متعدد المهام، مثل تشغيل الموسيقى، والاتجاهات من الخرائط، والصوت الجاري تسجيله، والمكالمات الجارية.

وذكر موقع سي نت دوت كوم التقني المتخصص أنه يمكن استخدام التطبيق إلى جانب أي تطبييق آخر في اجهزة أندرويد تقريبا بما في ذلك تطبيقات المحادثة والموسيقى. كما يمكن تخصيص ضبط إعدادات التطبيق بتغيير إعدادات التفاعل واختيار توقيت ومكان اختفاء رمز التطبيق. ويمكن تنزيل تطبيق دايناميك سبوت مجانا من موقع بلاي ستور، من الرابط التالي:هنا

فيديو قد يعجبك: