إعلان

أفضل 7 شواحن وكابلات USB للهواتف الذكية.. بأقل الأسعار

03:31 م الجمعة 05 أغسطس 2022

تعتبر البطارية أحد أهم أساسيات الهواتف الذكية، التي تهتم الشركات التكنولوجية العملاقة في صناعتها وصناعة الإكسسورات الخاصة بها، بما في ذلك الشواحن و.

ويضمن كلًا من الشاحن وكابل "يو إس بي" المصنوع من مواد جيدة، في الحفاظ على استهلاك البطارية بسبب طول مدة الشحن، بالتالي البقاء لمدة أطول.

وتساعد بعض النصائح عند شراء الشاحن أو كابلات USB، بنوعيها الميكرو وType c، المناسبة أكثر لهواتف الأندرويد، فضلًا عن وصلات الشحن الخاصة بأجهزة أبل " Lightning"، في اختيار النوع المناسب لهاتفك، التي تمتاز بمتانة المواد المصنوعة بها فضلًا عن سعرها المميز.

نستعرض لكم في التقرير التالي، أفضل الشواحن وكابلات USB للهواتف الذكية، إليكم المواصفات والسعر والهواتف المتوافقة معها:

1-أنكر PowerLine

يمتاز كابل أنكر PowerLine بعدد من المواصفات، هو مصنوع من ألياف الأراميد المقاومة للرصاص التي تجعله يعيش لمدة أطول، فضلًا عن السلك السميك، كما يوفر الكابل سرعة ممكنة من خلال يو إس بي، إضافًة إلىى نقل البيانات.

ويتوافق كابل أنكر PowerLine مع هواتف الأندرويد، مثل: سامسونج وهواتف الأندرويد الأخرى.


2-كابل Micro USB

يمتاز كابل Micro USB من العلامة التجارية UGREEN، بكونه شاحن سريع حيث تبلغ قوته 18 واط، فضلًا عن سرعة نقل البيانات التي تصل إلى 480 ميجا بايت في الثانية.

يتوافق كابل Micro USB مع معظم هواتف الأندرويد، أبرزها: سامسونج جالكسي إيه 10 وإس 7 وإس 6 ونوت 5، هواوي بي10 لايت وبي 9 لايت، شاومي ريدمي 6 إيه وغيرها من هواتف الأندرويد الأخرى.


3- شاحن سامسونج

ميزت شركة سامسونج شاحنها بسرعة تصل إلى 25 واط، إضافًة إلى كابل type c، يتوافق شاحن سامسونج مع هواتف جلاكسي نوت 10 بلاس ونوت 10 ونوت 10 إس بلاس ونوت إس 10.



4-شاحن سامسونج EP-T4510

يدعم شاحن سامسونج EP-T4510 الشحن السريع الذي يصل إلى 45 واط، يأتي الشاحن مع كابل Type C، هو متوافق مع أجهزة سامسونج S22 بلاس و سامسونج إس 22 ألترا.


5- شاحن شاومي MI

يعتبر شاحن شاومي من أقوى الشاحن، حيث تبلغ سرعته 65 واط، فضلًا عن كابل يو إس بي من نوع Type C.

6- كابل أنكر PowerLine + III

جمعت شركة أنكر للإلكترونيات، في كابل PowerLine + III بين الأناقة والقوة في تصميمها، فهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ما يجعله يدوم معك لأطول فترة ممكنة، كما يمتاز بسرعة في نقل البيانات من الجهاز إلى الهاتف التي تصل إلى 480 ميجابايت في الثانية.

يتناسب كابل أنكر PowerLine + III، مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الios، عند شرائه تحصل على ضمان مدى الحياة.


7- شاحن أنكر A2322

يمتاز شاحن أنكر موديل A2322، بفتحتين لإدخال أكثر من كابل يو إس بي، فضلًا عن الشحن سريع الذي تصل قوته 60 واط.

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market