إعلان

مدام عفاف في الدور الرابع.. لعبة تحقق نجاحا كبيرا على هواتف أندرويد

05:13 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

لعبة مدام عفاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حققت لعبة مدام عفاف، شعبية كبيرة في وقت قصير، وبلغ عدد تنزيلاتها على هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي، أكثر من 100 ألف.

وتحول اسم مدام عفاف لدى المصريين إلى رمز للموظف التقليدي البيروقراطي، الذي يعاني بسببه الأشخاص عند محاولاتهم قضاء حاجة في بعض المؤسسات.

لعبة مدام عفاف من تصميم مجموعة MBC Group التي صنعت من هذه الشخصية الأسطورية لعبة فيديو ممتعة على الهواتف.

وتنتمي لعبة مدام عفاف، إلى فئة ألعاب الألغاز والذكاء الكلاسيكية ثنائية الأبعاد، ويقول عنها متجر جوجل إنها لعبة مليئة بالتحديات التي تساعدك على تنشيط عقلك، وهي متاحة للتحميل المجاني عبر متجر جوجل بلاي،

تتكون اللعبة من ألغاز بسيطة تشبه ألعاب البازل، وتقوم فكرتها على تسهيل الطريق أمام أبطال اللعبة للوصول إلى مدام عفاف بالدور الرابع لتقوم بختم الأوراق المطلوبة.

وفي كل مستوى ستكون مطالبا بنقل القطع بذكاء، للتخلص من حواجز المتاهة، عبر تحريك المربعات لتمهيد طريق لشخصيات اللعبة حتى يتمكنوا من الصعود لمدام عفاف وجمع الأوراق في طريقهم لها، ويتم ذلك اعتمادا على مهاراتك الذهنية.

وإذا لم تتمكن من تجاوز الحواجز أو المكعبات التي قد تعوق طريقك لحل اللغز وتخطي المستوى للوصول إلى المستوى التالي، سيكون عليك إعادة المستوى أو استخدام النقود التي جمعتها من اللعبة.

فيديو قد يعجبك: