إعلان

أفضل 10 تطبيقات لهواتف آيفون في 2022

02:51 م الثلاثاء 19 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


نشر موقع (تك رادار) التقني المتخصص، قائمة جديدة بالتطبيقات التي يمكن تنزيلها على أجهزة آيفون، لعام 2022.
وضمت هذه القائمة التطبيقات التالية:

تطبيق Chantlings
تطبيق Chantlings يقدم لك 4 مخلوقات صغيرة غريبة تحدق فيك من داخل غابة صغيرة. عند النقر عليها، تصبح نشطة ومن ثم يمكنك المشاركة في لعبة (الاتصال والاستجابة) بصوتك.
يعتبر التطبيق ترفيهي من الدرجة الأولى! ضع سماعات الرأس الخاصة بك واستمتع بتجربة مليئة بالغناء والتناغم.

تطبيق Obscura 3
يعتبر Obscura 3 من أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف آيفون، ويحتوي على 5 أوضاع، لكل منها مجموعة عناصر التحكم الخاصة به.
ويضم وضع التصوير الاحترافي وعناصر التحكم في ISO أقراصا تمنحك دقة عالية عند تعديل الإعدادات.

تطبيق Halide Mark II – Pro Camera

يضع هذا التطبيق الوظائف القوية للتصوير في متناول اليد، مع الإيماءات التي تحاكي الإجراءات التي تقوم بها باستخدام كاميرات العالم الواقعي. يمنحك التطبيق التركيز اليدوي للتحكم، بينما تضمن لك الأدوات الأخرى التقاط صور حيوية.
أفضل ما في الأمر أنه يمكن للتطبيق أن يجمع بذكاء بين معالجة أبل واحتياجات المصورين المحترفين، مما يجعل تنسيق RAW متاحًا وفوريًا.

تطبيق Inkwork
تطبيق مصمم لتحويل أي صورة إلى عمل فني قائم على الرسم على الفور. ويتضمن واجهة أنيقة ومصقولة. يمكنك التبديل بسرعة بين ألوان الخلفية والحبر، ما يجعل الرسم الافتراضي الخاص بك أكثر تفصيلاً أو تجريدًا. ويضم التطبيق ايضًا عددا من الفلاتر التي يمكن الاختيار بينها.

تطبيق RTRO
يسعى تطبيق RTRO إلى تحويل هاتف آيفون الخاص بك إلى كاميرا احترافية DSLR. ويتمتعبأجواء بسيطة تتناسب بشكل رائع مع مظهرها القديم المتنوع الذي تقوم بتطبيقه على أفلامك.
ويحتوي كل فلتر على ملاحظات من منشئه، والتي تحدد ما كانوا يهدف إليه. كما يمكنك التقاط ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو عبر لقطات متعددة.

تطبيق V for Wikipedia
يعتبر V for Wikipedia تطبيق قارئ ويكيبيديا. وعلى الرغم من أنه يمكن استخدام تطبيق V للبحث في ويكيبيديا بالطريقة العادية، إلا أنه يبدأ في علامة التبويب القريبة الخاصة به حيث يتم وضع علامة على المقالات ذات الأهمية في المنطقة المجاورة لك.
وتنتقل علامات التبويب من مواقع الخريطة إلى الصور المصغرة الكبيرة. يعتبر التطبيق عمليا أيضًا لمعرفة المزيد عن المناطق المحلية، دون اللجوء إلى خدمات الويب الموجهة للمراجعة.

تطبيق Things 3
هو بمثابة مدير مهام يساعدك في الانجاز. وهو يضم واجهة أنيقة وطريقة عمل ذكية، ما يساعدك على جمع الأفكار والتخطيط لوقتك بكفاءة.
جوهر التطبيق هو المهام، ولكنه يسمح لك بإضافة سياق مثل الوقت أو التاريخ أو الموقع الذي تخطط لتنفيذ المهمة به.
يتولى التطبيق ملء طريقة عرض اليوم بمهام اليوم، تجميع الأشياء التي تقوم بها في المنزل بذكاء تحت عنوان هذا المساء، وتضع المهام اللاحقة في قائمة قادمة.

تطبيق Remote Control for Mac – Pro
يتيح هذا التطبيق التحكم في جهاز Mac الخاص بك باستخدام هاتفك دون التعامل مع جهاز ماك نفسه.
يمكنك النقر بين مفاتيح الوسائط، والإدخال المباشر، وتشغيل التطبيق، وتشغيل عناصر القائمة، والأوامر الخاصة مثل إعادة التشغيل والإيقاف المؤقت. وبطبيعة الحال، فإن بعض هذه الأعمال تعمل بشكل أفضل من غيرها.

تطبيق 1Password
يستخدم هذا التطبيق لتخزين معلومات تسجيل الدخول إلى موقع الويب ومعلومات الدفع، حيث يخزن كلمات المرور هذه نيابةً عنك، إلى جانب معلومات بطاقة الائتمان وبيانات الملف الشخصي وغير ذلك الكثير. أفضل شيء في التطبيق أنك لن تحتاج سوى تذكر كلمة المرور الوحيدة التي تستخدمها لتسجيل الدخول إلى التطبيق.

تطبيق Spark Email
إذا كنت تريد تطبيق بريد إلكتروني يساعدك على أن تصبح أكثر كفاءة في تصفح صندوق بريدك الإلكتروني، فهذا التطبيق يمتلك ميزة Smart Inbox، ويتولى تجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في الإشعارات والرسائل الإخبارية والأشخاص تلقائيًا.
ويمكنك إعداد التنبيهات الذكية لإخطارك فقط عند وصول رسالة بريد إلكتروني مهمة إلى صندوق الوارد الخاص بك بدلاً من إعلامك بكل شيء، بما في ذلك الرسائل الإخبارية والبريد العشوائي.

فيديو قد يعجبك: