إعلان

"لينكد إن" تكشف عن خاصية جديدة شبيهة بمنصة "كلوب هاوس"

08:57 م الأربعاء 31 مارس 2021

لينكد إن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الولايات المتحدة - (أ ش أ)

أطلقت شركة "لينكد إن" الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي الاحترافية، خاصية جديدة تدعى "قصة الغلاف المرئية"، تسمح لمستخدمي "لينكد إن" بإنشاء مقاطع فيديو يقدمون أنفسهم فيها ويُعرّفون أرباب العمل بما يمكن أن يقدموه لهم من خدمات.

وقالت "لينكد إن" المملوكة لعملاق صناعة البرمجيات الأمريكية "مايكروسوفت" عبر موقعها الرسمي إن الخاصية الجديدة، والتي تشبه منصة الدردشة "كلوب هاوس" الشهيرة، تتيح لمستخدمي "لينكدين" إنشاء مقاطع فيديو معبرة عن حالتهم وتقديم أنفسهم باستخدام تلك المقاطع.

وأضافت أنه فور نشر "قصة الغلاف"، ستظهر حلقة برتقالية اللون حول صورة حساب المستخدم على المنصة، وسيبدأ بعدها تشغيل معاينة لمقطع الفيديو هذا في الإطار الخاص بها.

كما قدمت الشركة وضعا جديدا لإنشاء المحتوى يسمح للمستخدمين بمتابعة الآخرين على المنصة، مشيرة إلى أنه يتيح إنشاء صفحات "أكثر تعبيرية وشمولية" على المنصة، وتعمل الشبكة الاجتماعية على إضافة خاصية ظهور التعليقات النصية أسفل مقاطع الفيديو هذه.

وبدأت منصة "كلوب هاوس" في جنى شهرة كبيرة بسرعة على مدار الأشهر القليلة الماضية بفضل مفهومها المتعلق بالتواصل الاجتماعي المعتمد على الصوت، وإضافة أعضاء بارزين في المجتمع، مثل إلون ماسك ومارك زوكربيرج.

وأدى ذلك إلى تطوير كبار منصات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر"وتليجرام" لخدمات مشابهة.

وتسعى "لينكد إن" بدورها لتقليد ذلك عبر ابتكار طريقة جديدة تسمح لمستخدمي منصتها الاجتماعية بمشاركة أخبارهم المهنية مع الآخرين مع جعل حساباتهم على المنصة أكثر تعبيرًا.

ويسمح الوضع الجديد لإنشاء المحتوى على "لينكد إن" للمسخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض؛ عبر إضافة الوسوم "هاشتاج"، واستبدال زر "الاتصال" بزر "المتابعة"، كما نقلت قسمي "الأنشطة" و"الموضوعات المميزة" إلى الجزء العلوي من صفحة الحساب الرئيسية، إلى جانب إضافة خاصية البث الحي إلى الصفحة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: