realme X3 SuperZoom ثورة تكنولوجية تغير مفهوم الهواتف الذكية بأقل الأسعار

04:21 م الأحد 23 أغسطس 2020
realme X3 SuperZoom   ثورة تكنولوجية تغير مفهوم الهواتف الذكية بأقل الأسعار

realme X3 SuperZoom

إعلان تحريري

لم تعد التكنولوجيا الحديثة ووسائل الاتصال الذكية مجرد أدوات يمكن للإنسان الاختيار بين استخدامها أو الابتعاد عنها، فالحقيقة الثابتة أن وسائل الاتصال وخاصة الهواتف الذكية أصبحت المحرك الأول والداعم الرئيسي لكافة استخداماتنا تقريبا، فما بين الرغبة في انجاز الأعمال سريعا والاستمتاع بأجمل لحظات الترفيه والمتعة ستجد دائما شريكك الرئيسي وربما الوحيد بين يديك في هذه الأوقات.. الهاتف الذكي.

ولكن مع كل هذا الكم والتنوع من تطورات المشاهد التكنولوجية ومتطلبات الأعمال الحديثة، والرغبات الشخصية في الاستمتاع بأفضل اللحظات يظل السؤال هو.. هل يستطيع أي هاتف ذكي تلبية كل هذه الاحتياجات والتطلعات؟..بالقطع لأ.

ومن هنا تحديدا قررت شركة realme أن تكون هذه نقطة الانطلاق.. حيث انتهى الآخرون، واضعة أمامها هدف واحد وهو تحقيق المعادلة الأصعب على أي صانع وهي تقديم أفضل أنواع الهواتف الذكية الأكثر تقدما، والأعلى من حيث المكونات الداخلية والخارجية بأسعار تنافسية بكل المقاييس، وهو ما نجحت في تحقيقه realme في زمن قياسي جعلها العلامة التجارية الأسرع نموا على مستوى العالم.

هذه العلامة لا تقدم فقط مجرد مجموعة من الهواتف الذكية أو المستلزمات التقنية الحديثة.. لكنها تعرف جيدا ماذا تريد؟ وما هي احتياجاتك الحالية والمستقبلية؟ علامة تجارية تهتم بأدق التفاصيل التي يبحث عنها المستهلك. أحدث التصميمات الثورية في عالم الهواتف الذكية.. أخر ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة الهواتف على مستوى العالم.. أفضل أنواع الشاشات وأكثرها سلاسة وسرعة في الاستجابة بطاريات عملاقة مع تكنولوجيا الشحن السريع ..أقوى المعالجات التي توفر أعلى مستوى من الأداء خلال عمليات التشغيل أو الألعاب ..كل ذلك وأكثر تسعى realme إلى توفيره لعملائها في مصر والعالم.

ويعتبر realme X3 SuperZoom الأيقونة الثورية الجديدة في عالم الهواتف الذكية، والذي أطلقته realme مؤخرا في السوق المصري أحد المنتجات التي تجسد وبقوة رؤية وشخصية realme وتعكس بشكل واضح حجم التكنولوجيا المستخدمة فيه والتي تعد بكل المقاييس غير مسبوقة في فئة الـ flagship بسعر أقل من 10,000 جنيه.

فهو يأتي بتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد منحني بتقنية AGالمقاوم للصدمات، ومدعم بإطار من الألومينيوم، وطبقة حماية Corning Gorilla Glass الجيل الخامس ويأتي بلونين الأبيض والأزرق تمنح المستخدم شعورا بالفخامة طوال استخدامه للهاتف، بالإضافة لواحد من أفضل المعالجات في العالم وهو +Snapdragon 855 7nm Qualcomm ثماني النواة بقوة 2.96 جيجا هرتز الحائز على أعلى معايير من منصة Antutu Benchmark (510،000+) مما يوفر أداءً فائق القوة والسرعة يتيح لعشاق الألعاب والتطبيقات الثقيلة، تجربة أداء مختلفة مع واجهه مستخدم Realme UI المميزة والمبنية على اندرويد 10

realme أخضعت هاتفها الجيد لآلاف الاختبارات بمراكزها البحثية التي يعمل بها أمر الخبراء في مجال تصنيع تكنولوجيا الهواتف الذكية، من أنحاء العالم ،حيث عززت الهاتف بشاشة عملاقة فائقة الوضوح قياس 6.6 بوصة FHD+ بدقة 1080×2400 بيكسل، ودعمتها بمعامل تحديث هو الأسرع والأقوى عالميا بقدرة 120 هيرتز يجعل من استخدام تطبيقات الهاتف تجربة في غاية المتعه والتميز مع كل تمريره على الشاشة دون الشعور بأي بطء أو"تقطيع" في الصور أو الألعاب مهما كان حجمها.

ولحماية العين، تدعم شاشة realme X3 SuperZoom وظيفة تعديل درجة لون الشاشة، لمنع إجهاد العين. كما يمكن ضبط الوقت تلقائيًا للفتح. كما تدعم وظيفة التأثير البصري فائقة الوضوح OSIEوالذي يعمل على تحسين وضوح عرض الفيديو وكثافة الألوان، مما يجعل الرؤية العامة أكثر إشباعا ووضوحا.

ولأنها تدرك جيدا التطور الكبير والمتسارع في قطاعات الأعمال المختلفة وأنواع الترفيه المتعددة والتي تفرض على المستخدم أطول عدد من ساعات التشغيل، عززتrealmeهاتفها الجديد realme X3 SuperZoom بأحدث تكنولوجيات أنظمة التبريد المتقدمة التي تضمن تغطية شاملة وفعالة بنسبة 100% لأي مصدر من مصادر الحرارة الداخلية، بما يوفر تجربة أداء متواصلة بدون سخونة للجهاز مهما كانت الظروف المحيطة.

ولمزيد من المميزات دعمت realme الهاتف بسماعة خطية من طراز Dolby Atmos فائقة النقاء حتى تضمن لعشاق الموسيقى والمستخدمين العادين تجربة استماع فائقة الوضوح ، تحظى بكل تفاصيل الصوت وتقليل الضوضاء، كما دعمت الهاتف ايضا بثلاث طبقات مقاومة للماء من الداخل والخارج، بالإضافة لبصمة إصبع جانبية مدمجة في زر الطاقة فائقة السرعة تفتح الهاتف في 0.3 ثانية، وخاصية ـFace Unlock

ويأتي realme X3 SuperZoom بمساحة تخزين 256 جيجا مع إمكانية زيادة هذه المساحة باستخدام "كارت الذاكرة" الإضافية، وذاكرة عشوائية 12 جيجا رام بالإضافة لبطارية قدرة 4200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع "فلاش" بقوة 30 وات، عن طريق منفذ USB Type C يستطيع شحن الهاتف بنسبة 100٪ خلال 55 دقيقة. ويمكن شحن 70٪ فقط في 30 دقيقة تقريبًا، وحتى مع تشغيل الألعاب الثقيلة،مع نظام GPSثنائي التردد، يوفر خدمة تحديد المواقع بشكل أكثر دقة. و خدمة تحديد المواقع NaVIC.وبذلك يصبح realme X3 SuperZoom الاختيار الأمثل لمختلف الفئات.

X3-SuperZoom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي