إعلان

رسميًا.. أبل تعلن موعد مؤتمرها للمطورين "WWDC 2020"

01:00 م الأحد 14 يونيو 2020

شركة أبل الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن إقامتها لمؤتمر المطورين الخاص بها "WWDC" لعام 2020 خلال المدة بين 22 و26 يونيو الجاري، عبر شبكة الإنترنت وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ولم تكشف "أبل" عما ستعرضه خلال الجلسة الافتتاحية، ولكنها اكتفت بالقول: "اكتشف ابتكارات وتحديثات جديدة ومثيرة تأتي إلى جميع منصات أبل في وقت لاحق من العام الحالي".

وكانت تسريبات تقنية قد كشفت بالفعل عن بعض الميزات الجديدة التي قد تأتي إلى iOS 14، بالإضافة إلى إعلان أبل عن الانتقال إلى المعالجات القائمة على معمارية ARM في حواسيبها المكتبية.

ويمكن للمستخدمين مشاهدة الجلسة الافتتاحية من مؤتمر "WWDC 2020" من خلال موقع أبل، وموقع وتطبيق المطورين "Apple Developer"، وتطبيق "أبل تي في"، وموقع يوتيوب.

وأعلنت الشركة الأمريكية أيضًا عن إعادة تصميم منتديات مطوري أبل التي ستُطلق في 18 يونيو الجاري. وبحسب الشركة، فإن أكثر من ألف مهندس من مهندسيها سيشاركون في المنتديات، حيث يمكن أن تساعد مشاركتهم في تكرار المحادثات الشخصية بين المطورين وموظفي آبل التي تحدث عادةً في مؤتمر WWDC. ومع ذلك، سيكون على المطورين الانتساب إلى برنامج مطوري أبل ليتمكنوا من النشر في المنتديات.

وتخطط الشركة أيضًا لنشر أكثر من 100 جلسة هندسية بدءًا من 23 حتى 26 يونيو، وستُنشر مقاطع الفيديو الجديدة مباشرة في الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينيتش كل يوم، كما يممكن للمطورون أيضًا طلب مواعيد فردية مع مهندسي أبل.

فيديو قد يعجبك: