إعلان

إنستجرام يطور "IGTV" بتصميم جديد.. ويضيف مزايا جديدة لمستخدميه

10:01 م الأربعاء 15 أبريل 2020

IGTV

كتب - عاصم الأنصاري:

أطلق تطبيق إنستجرام تحديثًا جديدًا لخدمة مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة "IGTV"، حيث أضاف مزايا جديدة تهدف إلى تشجيع المزيد من الأشخاص على استخدامه، وتشجيع منشئي المحتوى على نشر مقاطع فيديو طويلة.

ووفق ما ذكر موقع "ذا فيرج"، قال "إنستجرام" إنه أعاد تصميم الصفحة الرئيسية بالكامل لتضم منشئي المحتوى في الأعلى، حيث سيظهر محتوى مخصص لكل مستخدم بناءً على من يتابعونه، وما يعتقد التطبيق أنه قد يكون مثيرًا لاهتمامهم. كما حصل التطبيق على تبويب "استكشف" لإظهار محتوى "IGTV" الجديد الملائم، بالإضافة إلى دعم إمكانية التسجيل بدون استخدام اليدين.

وبالنظر إلى أن تطبيق IGTV اقتصر قبل التحديث على عرض مقاطع الفيديو من الأشخاص الذين يتابعهم المستخدمون، فيُعتقد أن تبويب الاستكشاف يعد من أهم المزايا، فهو يحتوي مقاطع الفيديو الشائعة على الخدمة.

كما أضاف التحديث ميزة جديدة، وهي دعم نشر محتوى "IGTV" في القصص، وبدلًا من عرض صورة عن المحتوى، فإن 15 ثانية من الفيديو سوف تُشغَّل، وبذلك تأمل الشركة أن تشجع المستخدمين على مواصلة المشاهدة في "IGTV".

ووبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، تقول "إنستجرام": "إنها تعتقد بأن IGTV سيكون مستقبل الفيديو، لذا فإن ضمان عثور المستخدمين على محتوى يشاهدونه، بالإضافة إلى تشجيع منشئي المحتوى على نشر المزيد، قد يساعدها على إنجاح التطبيق".

فيديو قد يعجبك: