• أبل تطلق خدمة "Apple TV Plus" نوفمبر المقبل

    11:44 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2019

    كتب - عاصم الأنصاري:

    كشفت شركة أبل الأمريكية النقاب عن خدمة "Apple TV Plus"، أول خدمة اشتراك في الفيديو للمحتوى الأصلي، وذلك خلال حدثها المقام بمسرح ستيف جوبز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

    ووفق ما ذكر موقع "ذا فيرج"، تطلق أبل خدمة "Apple TV Plus" في الأول من شهر نوفمبر المقبل، في أكثر من 100 بلد ومنطقة، مقابل 4.99 دولار شهريًا.

    ويتم إطلاق "Apple TV Plus" مع تسع نسخ أصلية، بما في ذلك سلسلة الخيال العلمي السينمائية التي قام بها جايسون موموا See و The Morning Show بقيادة جنيفر أنيستون.، وتحصل على اشتراك عام كامل إذا اشتريت "آيفون" أو "آيباد" أو "أبل تي في" جديدًا.

    ومن جهة المشاركة العائلية، يستطيع ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة نفسها مشاركة اشتراك واحد في خدمة "Apple TV Plus".

    وتتصدر الأعمال الأصلية الآتية على "Apple TV Plus" في إموعد إطلاقها يوم 1 نوفمبر:

    - The Morning Show

    عبارة عن سلسلة حول سياسات برنامج تلفزيوني صباحي تقوم فيه ريس ويذرسبون وجنيفر آنيستون، ويشاركهما ستيف كاريل، يستكشف عالم أخبار الصباح والذات والطموح ومساوئ السعي وراء القوة مع الناس الذين يساعدون أمريكا على الاستيقاظ في الصباح.

    - See

    هي قصة عن مجموعة من البشر يحاولون البقاء على قيد الحياة في عالم فقد فيه البشر البصر، تجري أحداثها في المستقبل بعد مرور 600 سنة بعد أن تسبب فيروس في فناء البشرية وفقدان من تبقى منهم لحاسة البصر، بطولة جيسون موموا وألفري وودارد.

    - Dickinson

    ديكينسون هي قصة تدور حول مرحلة الانتقال إلى سن النضج في قالب من الكوميديا السوداء عن الشاعرة إميلي ديكنسون ، التي لعبت دورها هيلي شتاينفيلد.

    - For All Mankind

    هي سلسلة جديدة من المنتج التنفيذي رونالد مور، وتتخيل حقيقة بديلة حيث لم ينته سباق الفضاء العالمي.

    Helpsters

    هي سلسلة جديدة من المبدعين في "Sesame Street"، بطولة كودي وفريق من الوحوش النابضة بالحياة الذين يحبون المساعدة في حل المشكلات.

    - Snoopy in Space

    سلسلة جديدة من Peanuts Worldwide و DHX Media، تتبع "سنوبي" بينما يتابع أحلامه في أن يصبح رائد فضاء.

    - Ghostwriter

    هو إعادة ابتكار للمسلسل الأصلي، ويجد أربعة أطفال كفريق واحد لتحرير شخصيات خيالية من كتبهم.

    أخيرًا ، وبالتأكيد ليس آخرًا ، ستنضم "Oprah" إلى "Apple TV Plus" بسلسلة تضم مؤلفين مقنعين في محادثة لأن [Oprah] تبني مجتمعًا عالميًا وناديًا ومشاريع أخرى للتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، ومشاركة طرق ذات معنى خلق تغيير إيجابي، وفقا لشركة أبل.

    وسيتم عرض معظم المسلسلات بثلاث حلقات ، مع عرض حلقة جديدة كل أسبوع. مع ذلك ، ستكون المواسم الكاملة لبعض المسلسلات متوفرة في وقت واحد.

    وأعلنت الشركة أيضًا أنه سيتم الإعلان عن سلسلة جديدة كل شهر ، لكن من غير الواضح متى سيتم إسقاطها. بعض من السلسلة التالية تشمل Servant و Truth Be Told و Little America.

    كما سيتم إصدار فيلمين طويلين هما "هلا" و"ذا بانكر" في الأشهر المقبلة.

    ووفقًا لبلومبرج، قامت "أبل" بزيادة ميزانية المحتوى الخاصة بها من حوالي مليار دولار إلى أكثر من 6 مليارات دولار.

    إعلان

    إعلان

    إعلان