إعلان

"فيسبوك" تطلق خاصية جديدة للتعارف والمواعدة

06:19 م الأربعاء 01 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

تعتزم شركة فيسبوك الأمريكية لإطلاق خاصية "Secret Crush" الجديدة للتعارف والمواعدة عبر منصتها، إذ تعزز لمستخدميها فرص الحصول على شريك حياتهم.

ووفق ما ذكر موقع موقع مجلة "وايرد" الأمريكية، "Secret Crush" تتيح للمستخدم إضافة حتى تسعة أصدقاء في قائمة المعجبين، وفي حال أضافه أحد أصدقائه بالمقابل لنفس القائمة، فإن "فيسبوك" يحدد هذه العلاقة على أنها تعارف محتمل، وبالتالي يظهر إشعار للدردشة للطرفين عبر "ماسنجر".

وعند إضافة المستخدم أي شخص لقائمة المعجبين، يصله إشعار بأن هناك أحد ما معجب به بدون الكشف عن هويته، وعندما يتم تلاقي شخصين بنفس الإعجاب، يتم إعلامهما بذلك وفتح نافذة للحوار بينهم.

وستطرح "فيسبوك" هذه الخاصية خلال الأيام المقبلة، بشكل مبدئي في أكثر من 14 دولة، أبرزها كولومبيا وكندا وتايلاند والأرجنتين، وبعض دول آسيا، ليس من بينها أي دولة عربية ولا أوروبية ولا حتى في الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن تعميمها سيتطلب وقتًا.

ووفق ما ذكر وقع "ذا فيرج"، أن خاصية "Secret Crush" ستجعل "فيسبوك" يدخل سباق التنافس مع تطبيقات المواعدة الشهيرة، كما أن الخاصية ستكون متاحة للمستخدمين، الذين تتجاوز أعمارهم 18 عامًا، كما أنها ستكون مجانية ومن دون أي إعلانات، أو طلبات اشتراك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان