إعلان

ترامب يسأل تويتر: لماذا أخسر المتابعين؟

01:16 م الأربعاء 24 أبريل 2019

ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي أمس الثلاثاء، وقضى وقتًا طويلًا في سؤاله عن سبب فقده الآلاف من متابعيه على موقع تويتر.

ونقلت رويترز عن مصدر مطلع، أن الاجتماع الذي نظمه البيت الأبيض، جاء بعد ساعات من هجوم ترامب الأخير على تويتر متهمًا إياها بالانحياز ضد المحافظين. وبعد الاجتماع نشر ترامب تغريدة على تويتر قال فيها: “لقاء رائع بعد ظهر هذا اليوم في البيت الأبيض مع جاك من تويتر. نُوقش الكثير من الموضوعات فيما يتعلق بمنصتهم، وعالم وسائل التواصل الاجتماعي عامةً. نتطلع إلى الحفاظ على حوار مفتوح”.

ورد دورسي، الذي لم يسبق أن التقى بترامب، في تغريدة: “شكرًا لك على الوقت. إن تويتر حاضرة هنا دائما، وننوي جعل المحادثات أكثر صحةً وأكثر مدنيةً. شكرًا للمناقشة بشأن هذا الموضوع”.

وقال المصدر لرويترز، إن الاجتماع ضم أيضًا المستشار العام لتويتر ورئيس السياسة العامة، وأوضح إن دورسي رد على مخاوف ترامب بشأن فقدان المتابعين، بأن الشركة تعمل على إزالة حسابات الاحتيال والبريد المزعج وأن العديد من المشاهير، بما في ذلك دورسي نفسه، خسروا متابعين نتيجة لذلك.

وكان ترامب قال أمس الثلاثاء، إن موقع تويتر كان متحيزًا ضده، دون تقديم أدلة. وكتب في تغريدة على تويتر أن الشركة لا تعامله كجمهوري، وقال: “إنه لأمر تمييزي للغاية”. وأبدى ترامب انزعاجه بعد أن خسر في يوليو الماضي نحو 204 آلاف متابع.

فيديو قد يعجبك: