• "أوبو" تكشف عن هاتف "Find X" بتقنية الجيل الخامس

    05:16 م الثلاثاء 08 يناير 2019

    كتب - عاصم الأنصاري:

    كشفت شركة أوبو النقاب عن نموذج هاتفها الذكي الجديد "Find X" بتقنية الجيل الخامس.

    وكانت الرسالة الأولى في افتتاح اللقاء هي "مرحبًا أوبو، مرحباً بالجيل الخامس"، مع الإشارة إلى أن هذا الإعلان يأتي بالتزامن مع تزايد الجهود في منطقة الشرق الأوسط نحو اعتماد شبكات الجيل الخامس 5G وخاصة في أسواق الخليج العربي.

    وصرح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوبو، طوني تشين، على هامش مشاركة الشركة في فعاليات معرض التكنولوجيا 2018 في شينزين قائلًا: "لا شك أن تقنية الجيل الخامس تشكل توجها عالميًا، وتسعى أوبو لأن تكون من الشركات الرائدة في تبنيه. وإضافة إلى سعينا لنكون المصنع الأول لإطلاق الهواتف الذكية من الجيل الخامس، فإن أوبو تدرس الفرص المتاحة لاعتماد تقنيات الـ 5G+ مما يساهم بدوره في إبراز قيمة الجيل الخامس 5G".

    وأضاف "تقوم شركة أوبو بدمج شبكة الجيل الخامس بشكل كامل مع التطبيقات وإحصائيات المستخدمين، والابتكار المستمر لتزويد المستخدمين بتجربة ثورية وضرورية وملائمة وسلسة".

    ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن "فايند إكس" من الجيل الخامس يتمتع بمعالج "سناب دراجون 855"، ومودم الجيل الخامس من طراز X50.

    كما قامت كل من "أوبو" و"كوالكوم" و "Keysight Technologies Inc" مؤخراً، بعرض تقنيات الاتصال ببيانات الجيل الخامس وتطبيقات مثل البحث على الانترنت وإعادة عرض الفيديو على الشبكة والاتصال بالفيديو باستخدام نموذج “فايند إكس” من الجيل الخامس.

    وصرح نائب الرئيس العالمي للشركة ورئيس أعمال الشركة في الصين، براين شن، : "نحن على ثقة أن أوبو سوف تكون أولى الشركات التي تطرح هواتف الجيل الخامس الذكية خلال عام 2019"، وتتطلع الشركة إلى المدى البعيد، وعليه أطلقت مفهوم 5G+، وذلك إيمانًا منها بأن هذه الحقبة سوف تتميز باتصال كل شيء بالإنترنت وأن التجربة سوف تكون سيدة الموقف.

    إعلان

    إعلان

    إعلان