إعلان

زلزال سامسونج.. مفاجأة مدوية للعالم في سوق الهواتف المحمولة أواخر 2018

04:36 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة سامسونج الكورية رسميا أنها ستطرح أول هاتف ذكي قابل للطي، نهاية العام الجاري، لتحسم بذلك الأنباء المتضاربة والتسريبات التي أثارت جدلا عالميا طوال الأشهر الماضية.

وقال دي جي كو رئيس قسم الهواتف في سامسونج، في تصريحات لشبكة "سي إن بي سي" إن الإعلان عن هذا الهاتف الثوري، ربما يكون خلال مؤتمر سامسونج للمطورين في نوفمبر المقبل.

وأكد "دي جي كو" أن سامسونج تسعى لإطلاق هذا النوع من الهواتف بعد استطلاعات الرأي التي كشفت رغبة المستهلكين في الحصول على هذا الهاتف الذي سيحتوي مزايا متطورة عن الهواتف العادية.

وتابع "بإمكانك استخدامه في جميع الأمور عندما يكون مطويًا، وإذا كنت ترغب بتصفح أو رؤية شيء ما، بإمكانك فتحه.. وحتى عند فتحه، فما المزايا التي سيقدمها مقارنة مع الأجهزة اللوحية؟ هل ستختلف تجربته عن تلك الأجهزة؟ وما الذي سيجعل المستخدم يشتريه؟ هذا ما سنجيب عنه". وقال "كل جهاز وكل ميزة أو حتى اختراع يجب أن يمنح رسالة محددة للمشترين، لذلك عندما يستخدمونه سيقولون: أووه لهذا صنعته سامسونج".

ووفقا لبوابة عالم التقنية، يبدو من تصريح رئيس الشركة، أن الهاتف القادم سيقدم تجربة تجمع بين الهواتف العادية والأجهزة اللوحية، لكنه في نفس الوقت سيقدم تجربة مختلفة بوجود بعض المزايا الخاصة، كما أنه على الأرجح سيحمل شاشة متصلة واحدة قابلة للطي حتى يظهر بشكل كامل عند فتحه.

كانت تقارير عديدة خلال السنوات الماضية قد تحدثت عن إطلاق هذا النوع من الهواتف، خاصة من شركتي "سامسونج" و"إل جي" الكوريتين، ويبدو أن الأولى تسعى للسبق في هذا الاتجاه مع إطلاق الهاتف نهاية العام.

فيديو قد يعجبك: