• بالصور والمواصفات.. شاومي تنافس الكبار بهاتفها الجديد بوكوفون بسعر رخيص

    11:36 ص الثلاثاء 28 أغسطس 2018

    القاهرة - مصراوي:

    في إطار محاولاتها لتحقيق الريادة في السوق المصرية، أعلنت شركة شاومي أمس، طرح هاتف جديد لعلامتها الفرعية الوليدة بوكوفون. وصُمم الهاتف الجديد بواسطة فريق من خبراء شاومي، ويسعى إلى تغيير تجربة الهاتف الذكي بتقديم أقوى أداء بدون بهرجة.

    وحسب بيان الشركة في مصر، فإن هاتف بوكوفون F1، يقدم تجربة سلسة وقوية من خلال معالج سنابدراجون 845، مدعوم بنظام تبريد ثوري بتقنية ليكويد كول، وبطارية 4000 مللي أمبير تدوم طويلاً.

    وقال جاي مانى، مدير الإنتاج في بوكو جلوبال إن بوكو تعني" قليلاً" - نحن نؤمن بالبدء بشيء صغير لكن نحلم بشيء كبير.

    بوكوفون F1 متاح في الأسواق بدءاً من 30 أغسطس بسعر يبدأ من 6444 جنيها مصريا، ما يجعله منافسا قويا وبسعر رخيص للهواتف الرائدة.

    هاتف بوكوفون F1 يحقق رغبات هواة الألعاب الذين أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالألعاب واستخدام التطبيقات دون القلق من حالات التباطؤ الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة. وأظهرت الاختبارات أن نظام التبريد بتقنية ليكويد كول أكثر فعالية بنسبة 300٪ من حلول التبريد التقليدية.

    يقدم بوكوفون F1 صورًا متميزة بواسطة الكاميرا المزدوجة بتقنية الذكاء الصناعي التي تتكون من مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابكسل من سوني IMX363 مع تركيز تلقائي ثنائي البؤرة، لتقديم صور جيدة جدا حتى في الإضاءة الخافتة ومختلف ظروف الإضاءة الخلفية.

    يحتوى الهاتف على كاميرا أمامية مزودة بمستشعر 20 ميجابكسل يتميز بتقنية Super Pixel لصور أكثر وضوحا بتشويش أقل. كما أن الكاميرا الأمامية تتميز بإضاءة الأشعة تحت الحمراء وكاميرا الأشعة تحت الحمراء، ما يساعد ميزة التعرف على الوجه على العمل سواء في ظروف مظلمة أو في وضح النهار ومن المقرر إضافة تقنية بصمة الوجه لفتح الهاتف في تحديث مستقبلي للأسواق المحددة. ويعمل الهاتف بنظام أندرويد أورويو، مع شاشة 6.18 بوصة، مزودة بطبقة حماية ضد الخدش.

    ظهر الهاتف مصنوع من مادة جديدة قوية مقاومة للحرارة وتستخدم على نطاق واسع في مجالات الطيران والعسكرية والدراجات الراقية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان