إعلان

تطبيقات مجانية جديدة لأجهزة أندرويد يجب عليك تجربتها

02:55 م الأحد 06 مايو 2018

كتب - عاصم الأنصاري:

يوجد مجموعة هائلة من التطبيقات المجانية لأجهزة أندرويد لدى متجر جوجل بلاي، ونستعرض فيما يلي 3 تطبيقات مجانية جديدة لأجهزة أندرويد يجب عليك تجربتها، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

1- Opera Touch

"اوبرا تاتش" هو أحد أحدث متصفحات نظام أندرويد حيث تم إصدار هذا المتصفح قبل أسبوع فقط، وتم تصميمه في الأساس للاستخدام اليدوي، يملك واجهة جديدة لامعة وسهلة للاستخدام، وبمجرد فتح التطبيق يظهر المؤشر على شريط العنوان، مع خيارات للبحث الصوتي والبحث عن الصور في موقع يسهل الوصول إليه.

وأهم ما يميز التطبيق هو "فلو"، هذه ميزة تتيح لك نقل مواقع الويب المفتوحة من متصفح أوبرا على سطح المكتب إلى جهاز أندرويد الخاص بك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، ويمكنكم تجربة التطبيق المجاني من هنا.

2 - Google Tasks

"جوجل تاسكس" عبارة عن تطبيق مستقل من جوجل لإنشاء المهام وإدارتها، يحتوي هذا التطبيق على مظهر أنيق بدون أي زخرفة، ويتيح لك إنشاء تذكيرات أو مهام، وإقرانها برسائل البريد الإلكتروني، والتقويم بالإضافة إلى تعيين تواريخ الاستحقاق، وعلاوةً على ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة وتعشيق جميع المهام الشائعة تحتها، في الوقت الحالي، لا يتوفر للتطبيق خيار إضافة الأولويات أو الفئات ونأمل أن نراهم في التحديثات المستقبلية، والميزة التي أحببتها أكثر هي أنه يمكنك إنشاء مهمة على جيميل وستعكس ذلك على تطبيق المهام على الفور، وما هو أكثر من ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء المهام الفرعية، ويمكنكم تجربة التطبيق المجاني من هنا.

3 - Audiobook Reader

"اوديوبوك ريدر" هو تطبيق قراءة إلكتروني فريد، على عكس تطبيقات الأخرى التي تمنحك راحة قراءة الكتب من هاتفك الذكي، فهذه التطبيق يأخذ مسارًا مختلفًا بعض الشيء، ويستخدم قدرات تحويل النص إلى كلام ليروي لك هذه الكتب.

فيديو قد يعجبك: