بالصور.. شركة تطرح أطعمة مخصصة لـ (يوم القيامة).. تعرف على الأنواع والأسعار

02:22 م الإثنين 12 مارس 2018

(مصراوي)

عندما يتخيل الناس ما سيحدث في العالم عند وقوع كارثة كبرى تمثل نهاية للعالم، لا يفكرون غالبا إلا في طريقة تأمين احتياجاتهم من الغذاء.

وطرحت شركة Costco، فكرة مجموعات الطعام، التي يمكن أن تغطي احتياجات الأسرة لمدة تصل إلى عام كامل. وتبيع الشركة وجبات من الطعام، تتراوح أسعارها من ألف إلى 6 آلاف دولار، مخصصة لهذا النوع من الكوارث الكبرى.

وتشمل المجموعات أصنافاً متنوعة من الأطعمة المجففة والفورية، بما في ذلك الأرز والفول والقرنبيط والموز والفراولة والدجاج والحليب. وهناك أيضا بعض التوابل الأساسية ومكونات الطهي، مثل "مسحوق الزبدة".

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، يمكن أن يستمر العديد من العناصر المجففة المجمدة، لمدة تصل إلى 25 عاما، في حين يبلغ العمر الافتراضي لبعض المواد حوالي 30 عاما.

وبدأت Costco بيع أطعمة مخصصة لما تسميه يوم القيامة منذ العام الماضي، وقالت على موقعها: "استمتع بفكرة أنه سيكون لديك الأطعمة الأساسية التي تحتاجها عائلتك، للنجاة من كارثة طارئة أو طبيعية".

ولم تكشف الشركة عن عدد مجموعات أطعمة يوم القيامة التي باعتها، ولكن يمكن القول إن المشترين يحبونها، وذلك من خلال مراجعة ردود أفعال المستخدمين على مجموعات تخزين المواد الغذائية، التي تبلغ قيمتها 4 آلاف دولار أمريكي، وفقا لروسيا توداي.

وفي يناير الماضي، انتشرت مقاطع فيديو على يوتيوب، حول البقاء على قيد الحياة حال حدوث هجوم نووي، بعد تحذيرات الخبراء. وبالإضافة إلى تخزين الطعام، اقترح الباحثون نصائح أساسية أخرى، مثل العثور على مأوى ووجود مولد كهربائي في متناول اليد، إلى جانب المياه النظيفة.

 

إعلان

إعلان

إعلان