إعلان

سماعة جوجل تترجم لك 40 لغة داخل أذنيك

04:07 م الخميس 05 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

كشفت شركة جوجل الاربعاء عن سماعتها الذكية Pixel Buds والتي تعمل بشكل لاسلكي، وتتيح للمستخدم أن يتعامل معها كسماعة لاسلكية لهاتفه، كما يستطيع أيضا أن يعتبرها مترجمه الشخصي لأكثر من 40 لغة عالمية، وفقا لما نشره موقع انجادجيت التقني.

تعمل السماعة الجديدة عبر الشحن داخل علبتها الانيقة، وهي تأتي في ثلاثة ألوان، الابيض والازرق الفاتح والاسود، وقد نفذت الكميات المتاحة للطلب المسبق، بينما لم تخرج الشماعة السوداء ولن تفعل الا بعد 6 الى 7 أسابيع من الان.

تتيح لك السماعة امكانية التوصيل بهاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، بمجرد أن تفتح العلبة بعد ذلك ستحصل على اشعار على هاتفك ينبهك الى أن سماعتك متاحة للتوصيل.

تسمح لك السماعة بأن تتحكم في مستوى الصوت وتشغيل وايقاف الموسيقى التي تستمع اليها، ولكنها لا تسمح لك بالتنقل بين مقاطع الموسيقى المختلفة، كل ذلك من خلال النقر على السماعات نفسها.

وعند الضغط باستمرار على السماعة اليمنى او اليسرى لفترة طويلة، يتم استدعاء مساعد جوجل Google Assistant والذي يمكنك سؤاله اي شيء وسيرد عليك داخل اذنك، دون الحاجة ابدا لإخراج هاتفك.

السماعة تتيح لك إمكانية ترجمة العبارات بين 40 لغة مختلفة، مما سيتيح لك التعامل بطلاقة مع اي شخص دون النظر الى حاجز اختلاف اللغات بينكما.

تأتي السماعة بسعر 159 دولار، وستصل الاسواق رسميا خلال نهاية الشهر الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان