• لينك ديفلوبمنت تدعم التحول الرقمي من موبينيل إلى اورنچ باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية

    10:05 ص الثلاثاء 28 يونيو 2016
    لينك ديفلوبمنت تدعم التحول الرقمي من موبينيل إلى اورنچ باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية

    القاهرة - (مصراوي):

    أعلنت شركة "لينك ديفلوبمنت"، الرائدة فى تقديم الحلول التكنولوجية، عن نجاحها في دعم إطلاق التحول الرقمى لـ"اورنچ مصر" عن طريق تقديم بوابة إلكترونية جديدة متكاملة وتطبيق للتليفون المحمول وإطلاقهما للجمهور بالعلامة التجارية "اورنچ" بدلاً من "موبينيل"، وقد أتمت "لينك" المشروع فى وقت قياسي لتتزامن مع الانطلاق الرسمي للعلامة التجارية في مصر وذلك باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية مع التأكد من انتظام وتوافر الخدمة دون خلل لحوالي 33.4 مليون عميل للشركة العالمية.

    ساهمت شركة "لينك ديفلوبمنت" فى هذا المشروع عن طريق تحديث البنية التحتية التكنولوجية للبوابة الإلكترونية لتمكين العميل من خوض تجربة تسويقية أفضل واستخدام طرق سداد إلكتروني أكثر سرعة وكفاءة. كما قامت الشركة بتطوير واجهة جديدة وتنفيذ أساليب استخدام أسهل للبوابة ووظائفها المختلفة تتطابق مع المعايير الدولية التي تتطلبها اورانچ ومن ضمنها العمل بصورة متجانسة على الحواسب الإلكترونية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بجميع أنواعهم، بالإضافة إلى إعادة تصميم تطبيق الهواتف الذكية الذي يخدم قطاعاً عريضاً من العملاء ليصبح “My Orange” وتحديثه على مختلف متاجر التطبيقات.

    وصرح السيد أمين عزب؛ المدير التنفيذى لشركة "لينك ديفلوبمنت"، قائلاً: "نحن سعداء بالعمل مع "اورنچ مصر" كعملاق يدرك قيمة التفوق التكنولوجي من أجل خلق تواجد رقمي قوي ومتميز وعصري في وقت قياسي، وأعتز جداً بفريق العمل في "لينك" الذي لم يدخر وسعاً في إنجاز العمل بمهارة عالية. لقد ساعدنا "اورنچ" في إتمام عملية التحول الرقمى واستمرار التواصل مع قاعدة عملاء تبلغ 33.4 مليون عميل عبر قنواتها الرقمية وخدمتهم بشكل منتظم ومستقر وآمن عبر استخدام تقنيات حديثة وعالية الجودة ".

    يشار إلى أن "لينك ديفلوبمنت" تحمل سجلاً يصل لأكثر من 500 قصة نجاح فى توفير الحلول الرقمية  للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

    إعلان

    إعلان

    إعلان