إعلان

اورنچ مصر تحتفل بتنظيم كأس الشركات

03:10 م الأربعاء 15 يونيو 2016

اورنچ مصر تحتفل بتنظيم كأس الشركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :
احتفلت اورنچ مصر بافتتاح البطولة الرمضانية لكأس اورنچ لكرة القدم وذلك خلال احتفالية كبيرة بمشاركة 40 شركة من كبرى الشركات المصرية والعالمية من عملاء اورنچ.
شارك في رعاية البطولة هذا العام وزارة الشباب والرياضة التي كان لها دور بارز في توفير المركز الاوليمبي بالمعادي الذى تقام به البطولة و كبري الشركات مثل كوكاكولا، منصور جروب، ،عامر جروب، سيف جروب و تقام البطولة لمدة 15 يوماً.
وبحسب بيان صحفي صادر اليوم تلقى مصراوي نسخة منه ، فقد أقامت اورنچ حفل القرعة و افتتاح البطولة يوم 9 يونيو للإعلان عن أسماء الفرق المشاركة حيث تم السحب على أسماء الفرق لتحديد جدول المباريات بحضور عدد من ممثلي شركة اورنچ و الفرق المشاركة .
حضر افتتاح البطولة عدد من نجوم الكرة المصرية ومسئولي شركة اورنچ مصر ، وقام الكابتن زكريا ناصف بتقديم حفل الافتتاح وإجراء القرعة في حضور الكابتن أحمد حسن و رئيس لجنة حكام البطولة الكابتن وجيه أحمد.
وفي إطار رعايتها لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، والتي تستضيفها باريس في الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبل، قامت اورنچ مصر بوضع شاشات في المركز الاوليمبي بجانب الملاعب المخصصة للبطولة لجميع الحضور ليتمكنوا من مشاهده المباريات العالمية .

فيديو قد يعجبك: