إعلان

وزير الاتصالات يفتتح فعاليات مؤتمرSummit TECHNE بالإسكندرية

10:04 ص الثلاثاء 03 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تستضيف مدينة الاسكندرية خلال الفترة من 7-8 مايو 2016 فعاليات Summit TECHNE ، والذي يعد الحدث الدولي الشهير في مجال ريادة الأعمال التكنولوجية ويعقد للعام الثاني على التوالي .

يعقد تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية – الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات.

ومن المقرر أن يفتتح مراسم القمة وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي، أحمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية ،وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وكذلك ستقوم الشعبة العامة بتنظيم مسابقة لحل التحديات التي تواجه محافظة الاسكندرية خلال تطبيق تكنولوجيا المعلومات، وخاصة التحديات المتعلقة بالمرور والمخلفات والبناء المخالف ورصد حركة اللوجستيات والنقل وغيرها فى الفترة من 4 إلي6 مايو 2016 بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية، على هامش المؤتمر وتعلن النتائج وتسلم الجوائز فى افتتاح المؤتمر .

وتتم المسابقة من خلال شراكة بين الشعبة العامة للحاسبات الآلية ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لإيتيدا وبدعم فني من شركة إنتل العالمية في مجال انترت الأشياء IoT.

ويشارك في قمة TECHNE متحدثين دوليين ليعرضوا ويشاركوا الحضور تجاربهم مع المتخصصين وحماسهم للصناعة، وكذلك تقديم فرصة التواصل مع الآخرين في مجال التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.

وتقدم قمة TECHNE الفرصة للمشاريع الناشئة لتنمو في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وكذلك علي الصعيد العالمي من خلال ريط المستثمرين بالموزعين أثناء عرض منتجاتهم ومساعدتهم علي الحصول على التمويل المناسب لأعمالهم، بالإضافة إلى تشجيع تبادل الأفكار والخبرات من مختلف المناطق في جميع أنحاء العالم.

إن الهدف النهائي لهذا الحدث هو تطوير صناعة التكنولوجيا من خلال تعزيز عقلية اللامركزية داخل هذا المجال وبناء جسور من التبادل المعرفي والثقافي بين المناطق المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان