إعلان

رسميًا.. "واتس اب" تُطلق تطبيقها لمُستخدمي أجهزة ويندوز وماك

12:18 م الأربعاء 11 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

أطلقت خدمة التراسُل الفوري، واتس اب، تطبيقها الرسمي على أجهزة ويندوز وماك أو إس لمُستخدمي سطح المكتب، اليوم الأربعاء.

وبموجب التطبيق الجديد، سيتمتّع مُستخدمو واتس اب على أجهزة ويندوز وماك بكافة المميزات التي يوفّرها، بأسلوب مُماثِل لما تُقدّمه خدمة "واتس اب ويب"، فيما سيكمُن الاختلاف الوحيد في عدم اعتماد التطبيق الجديد على نسخة خدمة التراسُل على الأجهزة المحمولة.

ومن ثمّ سيُصبح في إمكان مُستخدمي التطبيق الجديد التمتّع بميزة تشفير المحادثات، التي أطلقتها واتس اب الشهر الماضي لكافة مِنصات الأجهزة المحمولة، جنبًا إلى جنب مع ميزة سحب وإسقاط الصور بداخل الرسائل، والكتابة بشكل أكثر سهولة.

يُمكن تحميل التطبيق من خلال زيارة المُدوّنة الخاصة بتطبيق واتس اب، عبر التوجّه إلى الرابط https://www.whatsapp.com/download/  من متصفّح سطح المكتب، ثم قم بفتحه وإجراء مسح لكود QR باستخدام نسخة التطبيق على هاتفك الذكي، ليُصبح في إمكانك تشغيل التطبيق على الحاسب.

whats

يتوافر التطبيق الجديد على الأجهزة العامِلة بنظاميّ تشغيل ويندوز 8، وماك أوس 10.9، وما تلاهما من إصدارات أحدث، ويقوم بمزامنة محادثات المستخدم الموجودة على هاتفه، مُشترطًا اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت كي تُتاح إمكانية استخدام التطبيق على الحاسب، فضلًا على ميّزات إضافية تختلف عن نسخة الويب، منها: التنبيهات واختصارات لوحة المفاتيح وغيرها من الإضافات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان