إعلان

تقرير: مستخدمو المحمول يعانون من التوتر عند تأخر تحميل صفحات الإنترنت

02:41 م الأربعاء 16 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أطلقت إريكسون تقريرها للاتصالات المحمولة خاصة بالمؤتمر العالمي للهواتف ، والتي سلطت الضوء على تأثيرات المستويات المختلفة من الأداء الشبكي على مستخدمي الهواتف الذكية وإنطباعاتهم عن شركات الهاتف المحمولة ومقدمي خدمات المحتوى الرقمي.

وأوضحت الدراسة أن التأخير في تحميل صفحات الإنترنت والفيديو ضمن ظروف ضيق الوقت يتسبب بارتفاع معدل ضربات قلب مستخدمي الهاتف المحمول بنسبة 38٪.

قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا:" من المتوقع أن يغطي نطاق الشبكات المحمولة العريض النطاق 90 في المائة من سكان العالم بحلول 2021، وفى نفس الوقت نجد 50 في المائة من سكان العالم يفتقرون إلى الإنترنت، خصوصاَ في الأسواق الناشئة في منطقتنا مما يوفر فرصة كبيرة للشركات في المنطقة كذلك في الأسواق المتقدمة".

كما شملت نسخة تقرير إريكسون للإتصالات المحمولة- الخاصة المؤتمرالعالمي للمحمول - على عدة موضوعات أخرى، كان من أهمها شهد العالم 68 مليون إشتراك إضافي في الإتصالات المحمولة خلال الربع الرابع من عام 2015، حيث شهدت الهند أعلى إضافة (21 مليون)،تلتهاالصين (6 مليون)، والولاياتالمتحدةالأمريكية (5 مليون)، وميانمار (5 مليون)، ونيجيريا (3 مليون).

كما يضاهي إجمالي عدد مشتركي الهاتف المحمول خلال الربع الرابع 2015 عدد سكان العالم، حيث بلغ حوالي 7.3 مليار إشتراك، أي بنسبة إنتشار تبلغ 100٪ للهاتف المحمول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان