إعلان

طلاب الجامعة الألمانية يحصدون المركز الأول في مسابقة "هواوى"

12:11 م الأربعاء 13 يناير 2016

طلاب الجامعة الألمانية يحصدون المركز الأول في مساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة هواوي مصر عن فوز فريق “Ad Your Service” في المسابقة التى أقامتها الشركة لطلاب الجامعات بالتعاون مع الجامعة الألمانية في القاهرة(GUC) -  منتصف نوفمبر الماضي .

وحصل الفريق الفائز على رحلة إلى الصين وزيارة مقر شركة هواوي العالمية ولقاء قيادات الشركة، وأقيمت المسابقة للمرة الأولى في القاهرة تحت شعار "هواوي ومبتكري المستقبل".

وعلى مدار مدة المسابقة تلقى الطلاب التدريب والتوجيه من خبراء "هواوي" في مصر الذين تولوا قيادتهم وتوجيههم في تسليم المشاريع النهائية وتقديم الدعم لهم في التحضير لحفل العروض النهائية، وتم تقييم المشاريع المقدمة واختيار الفائزين من خلال لجنة من أعضاء هيئة التدريس بـالجامعة الألمانية في القاهرة (GUC) وخبراء من شركة  هواوي لأعمال المستهلك.

وتدور فكرة المشروع الفائز حول تصميم وتنفيذ حملة إعلانية واقعية، حصل من خلالها فريق Ad Your Service على المركز الأول في المسابقة، وقد حرص الفريق الفائز على المشاركة  في جميع الجلسات النقاشية وتقديم كل الأوراق البحثية التي طٌلبت منه، وضم فريق Ad Your Service كل من: خالد عبد اللطيف، سارة فؤاد، ندى مغربي.

جدير بالذكر أن مسابقة هواوي ومبتكري المستقبل "Huawei Future Innovators"، أقيمت في مصر للمرة الأولى هذا العام في الجامعة الألمانية في القاهرة مع 38 مجموعة تتكون كل منها من ثلاثة إلى خمسة طلاب من السنة الثالثة والنهائية.

وتم تصميم برنامج المسابقة ليشمل محتوى غني من المهام العملية للطلاب، لتطبيق التعليم الأكاديمي في محاكاة لبيئة الأعمال الحقيقية، بدعم وتوجيه من فريق هواوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان