إعلان

منصة "رايز آب " لرواد الأعمال تنعقد ديسمبر المقبل

10:51 ص الأحد 16 أغسطس 2015

منصة رايز آب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تنعقد قمة RiseUp، المنصة التي تجمع رواد الأعمال وأصحاب الابتكارات، يومي 12 و 13 ديسمبر المقبل، باعتبارها أكبر مؤتمر لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا في The GrEEK وأماكن أخرى بوسط البلد بالقاهرة.

وتهدف القمة هذا العام إلى إقامة جسور التواصل بين أصحاب المشروعات والموارد وفي الوقت نفسه نقل صورة كاملة عن وضع بيئة ريادة الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وسبل دعمها. ويعتمد هذا الحدث على التعاون وإقامة الشراكات، ومن المتوقع أن يستضيف ما بين 4000 و4500 شخصا.

وقال عبد الحميد شرارة المدير التنفيذي ل RiseUp:" تجمع قمة RiseUp في عامها الثالث رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط بالكامل في مكان واحد، حيث سيحضر رواد أعمال ومستثمرون من المغرب إلى الإمارات العربية المتحدة ومن اليمن إلى تركيا ومن مختلف المناطق بينهما، وذلك بالإضافة إلى عناصر فاعلة رئيسية من شرق أفريقيا إلى غربها".

ومن بين المتحدثين المؤكد حضورهم "ماكس جورفيتس" مؤسس شركة ( سي سي سي ستارت أبس)، و"أمير شريف "المؤسس المشارك بشركة "وظّف"، و"جامبو بالانيابان" المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة Uber، و"تيل أورمان"المؤسس المشارك لقمة Pirate Summitومديرها التنفيذي، و"علا دودين" المؤسس المشارك بشركة Bitoasis، و"عمر سودودي" رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة Payfort، و"عمرو صالح" المؤسس المشارك بشركة Integreight، و"أرورا بيلفريدج" شريك فيYour Middle East.

وستلقي القمة الضوء على ريادة الأعمال في العديد من الصناعات مع التركيز بشكل أساسي على الاقتصاد الإلكتروني والتكنولوجيا والعلوم والبيئة وحلول المعيشة الذكية والطاقة، كما ستستعرض القمة أيضا قصص النجاح والإخفاق التي تعرض لها العديد من رواد الأعمال في مصر وعلى المستوى الإقليمي وكيف وصولوا إلى ما هم عليه اليوم.

فيديو قد يعجبك: