إعلان

اريكسون: 300 مليون مشترك بخدمات الجيل الرابع بحلول 2020

08:59 م الثلاثاء 12 مايو 2015

شركة اريكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

شاركت شركة اريكسون – الشركة العالمية المتخصصة فى مجال توفير تقنيات وخدمات الاتصالات –مؤتمر الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 الذى بدأت فاعلياته اليوم الاثنين الموافق 11 مايو بدبي.

قال طارق سعدي، نائب للرئيس ورئيس لقسم المبيعات في شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط: "بحسب أحدث الإحصائيات التي تضمنها تقرير إريكسون للاتصالات المتحركة، فانه من المتوقع أن تنمو نسبة انتشار اتصال الجيل الرابع بنحو 300 مليون اشتراك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول العام 2020.

واكد انه مع تسارع وتيرة تطوير الشبكات ومعايير الابتكار، فقد بات من الضروري دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي في المنطقة. ونستعرض في دورة هذا العام من المؤتمر عدد كبير من الحلول الرائدة، والتي تمكن عملائنا في مختلف القطاعات من مواكبة عمليات تطوير الشبكات، ولا شك أن مواصلة تطور القطاع مستقبلاً يعتمد على تأمين بنية تحتية مستقرة في الوقت الحاضر.

واشار الى انه يساهم المجتمع الشبكي في دفع عجلة تطور قطاعات كثيرة، حيث تعيد التطورات التكنولوجية صياغة ملامحها بالكامل.

وبدوره يشهد قطاع الاتصال تطوراً على مستوى العديد من الأصعدة التي تؤثر على أعمال شركاتها وعملياتها وشبكاتها. وبغض النظر عن نطاق هذا التحول طورت إريكسون حلول من شأنها تمكين شركات الاتصال ودعمها في التغلب على هذه التحديات وتمكينها من إدارة أعمالها على نحو أكثر كفاءة.

وتشمل الحلول التي ستستعرضها إريكسون في جناحها المتميز قواعد الإرسال التي لا تحتاج إلى مواقع ضمن لوحات الإعلانات ، والتي توفر طريقة مبتكرة وفعالة لتكثيف تغطية الشبكة في شوارع المدن، بالإضافة إلى حلول تركيب الخلايا الصغيرة ، والتي تساعد على تلبية النمو المتوقع في معدلات الطلب على حركة بيانات الإنترنت المتحرك في الداخل والخارج. فضلاً عن ذلك، ستستعرض إريكسون شبكات الجيل الرابع المتقدمة (LAA)، والتي تضمن لشركات الاتصال توفير أعلى سرعات النطاق العريض.

وفي ضوء تنامي معدلات انتشار الهواتف المحمولة في المنطقة، ستشهد ارتفاع معدلات الطلب على شبكات الجيل الرابع، وبهدف التطرق إلى هذه القضايا الملحة، سيتواجد خلال الحدث أعضاء من إدارة شركة إريكسون، حيث سيشاركون في عدد من الندوات وجلسات النقاش على مدى أيامه الثلاث.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان