إعلان

بالصور.. إنتل مصر تطرح حواسب محمولة أكثر نحافة وتوفر الطاقة في مصر

03:37 م الخميس 02 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة إنتل مصر للمستهلكين عن مُعالجات إنتل الجديدة Intel Core M والمصممة لتشغيل أجهزة 2 في 1 التي تنتجها شركات شركات ASUS وDell وHP وLenovo في مصر.
 
تم تصميم المعالج Core M من إنتل لتقديم أفضل أداء للأجهزة المحمولة فائقة النحافة والتي تعمل بدون مراوح تبريد مما يُكسبها مزيج مثالي من المزايا مثل سهولة النقل والأداء المتميز عالي الجودة.

ويستطيع معالج إنتل Core M الجديد تشغيل الحواسيب الدقيقة بنفس مستوى أداء إنتل Core ويوفر ضعف عمر البطارية عند مُقارنته بنظم التشغيل الأقدم 4 سنوات.

الجيل الخامس من معالجات Core
تم تصنيع الجيل الخامس من معالجات إنتل Core الجديدة بتقنية 14 نانومتر وهي تعتبر جيل جديد من المنصات القادرة على تغيير تجربة الحوسبة من خلال تقديم الأداء اللازم للأجهزة لتفعيل أحدث الإمكانيات مثل تشغيل البرامج من خلال الصوت أو الإشارة والتعرف على وجه المستخدم وكذا الصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح والجودة بتقنية العرض 4k فائقة الدقة والوضوح.
 
معالج Core M
يستطيع معالج إنتل  Core Mحديث الصنع من تقديم أداء حاسوبي أسرع بنسبة 50 في المائة وأداء أسرع بنسبة 40 في المائة عند تحرير وتصميم رسومات الجرافيك وتشغيل البرامج الخاصة بها عند مقارنته بالجيل الرابع من معالج إنتل Core الذي تم إصداره في وقت سابق، كما سيتمتع المستهلكين ذوي إصدارات الكمبيوتر قديمة الصنع بتحسن ملحوظ في أداء أجهزتهم. كما توفر معالجات إنتل Core M   ما يصل إلى ضعفي الأداء الحاسوبي وتصل إلى سبع مرات أفضل لرسومات الجارفيك مقارنة بأجهزة الكمبيوتر القديمة التي صنعت منذ أربع سنوات على سبيل المثال.
 
أجهزة 2 في 1 النحيفة والمصممة بدون مروحة تبريد
يعتبر الجيل الجديد من معالجات إنتل Core M  أصغر بنسبة 50 في المائة من حيث الحجم ويعمل بواسطة 4.5 وات من القوة الكهربائية ويتميز بطاقة حرارية أقل بنسبة 60 في المائة من الأجيال السابقة، وهو ما يتيح لمُصنعي المعدات الأصلية تصميم أجهزة أنيقة من حيث الشكل  وبدون مراوح تبريد حيث تصل إلى 9 مليمتر في سُمكِها مما يجعلها أنحف من البطارية فئة AAA  وأكثر نحافة وحجما من أصغر أجهزة اللاب توب في الوقت الراهن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان