إعلان

"أرقام" يُعيّن "كونكت آدز" ممثلا حصريا لحلول الوسائط الرقمية

12:27 م الخميس 02 أبريل 2015

"أرقام" يُعيّن "كونكت آدز" ممثلا حصريا لحلول الوسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت "كونكت آدز"، الشركة المتخصصة في توفير حلول الوسائط الرقمية والحلول التقنية، اليوم أنها قد عقدت شراكة مع موقع "أرقام"، الموقع الإلكتروني المختص بنشر المعلومات المالية والاقتصادية على الإنترنت، لتصبح الممثل الحصري له في المنطقة العربية. وبدخولها في هذه الشراكة، تؤكد "كونكت آدز" على ريادتها في القطاع الرقمي كما تواصل نموها الثابت والمطرد في القطاع الإلكتروني في المنطقة.

وينضم موقع "أرقام" إلى قائمة الشركات العالمية والإقليمية الرائدة والسباقة في القطاع الرقمي والتي عيّنت "كونكت آدز" كممثلها الحصري لتقديم حلول الوسائط الرقمية. وباستطاعة كبرى العلامات العالمية والإقليمية الآن التفاعل مع ملايين المستهلكين في منطقة الخليج ومصر وبقية أنحاء المنطقة من خلال مجموعة المواقع الرائدة التابعة لـ "كونكت آدز" على الإنترنت. وتعتبر هذه الاتفاقية أول شراكة حصرية تعقدها "كونكت آدز" مع موقع متخصّص في مجال نشر المعلومات والأخبار الاقتصادية والمالية.

وقال محمد المهيري، المدير التنفيذي في "كونكت آدز"، إحدى الشركات التابعة لشركة "أو تي فنتشرز" (OTVentures): "إن شراكتنا مع موقع "أرقام" تشكل محطة مفصلية هامة أخرى في سياق تعزيز وانتشار الشركة على المستوى الإقليمي كما أنها تضيف الجودة لما نستطيع أن نقدمه لعملائنا في المنطقة من حيث الوصول إلى المستهلكين والتواصل معهم."

وأضاف: "إن الاعلانات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تتجه إلى الصعود. والسوق جاهز للتوسّع، مع العلم أن معدّل الإنفاق على الاعلانات الرقمية وصل إلى 1.5 مليار دولار أميركي هذا العام، أي 1% فقط من معدّل الإنفاق الإجمالي العالمي على الاعلانات الرقمية والبالغ 117.60 مليار دولار أميركي. وإذا ما عرفنا أنه يتوقع أن ترتفع أعداد المستخدمين بنسبة ضخمة في السنوات القليلة القادمة، فإن معدّل الإنفاق على الاعلانات الرقمية سيرتفع أيضاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان