إعلان

مدير عام مصراوي في مؤتمر بالقرية الذكية: الصحافة الورقية لن تندثر

10:37 ص الأربعاء 23 ديسمبر 2015

عاصم البصال مدير عام مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

تصوير- علاء القصاص:

قال عاصم البصال مدير عام مصراوي، إن الصحافة الورقية لن تندثر في المستقبل كما يدعى البعض، مشيرا إلى أن مستقبل تلك الصناعة مرتبط بالمحتوى الإخباري الذي يقدم على صفحاتها.

وتابع البصال، في مؤتمر بالقرية الذكية حول علاقة المحتوى الإخباري بالمادة الدعائية، أمس الثلاثاء، أن استمرار الصحافة الورقية كمنصة لها قدرة على المنافسة في المستقبل مرهون بتطوير المحتوى الذي تقدمه للجمهور، مشيرا إلى أن يجب أن يكون هناك توازن بينها وبين المادة الدعائية في إطار شمولي يعتمد على المصداقية.

ولفت مدير عام مصراوي إلى أن المحتوى الإخباري هو المملكة التي تقام حولها كل الأهداف التسويقية للمؤسسات الإخبارية، مشيرا إلى أنه يرفض الكثير من الحملات التسويقية التي لا تتسق مع مضمون الموقع ومحتواه الإخباري.

وأضاف أن موقع مصراوي لديه استراتيجية للمستخدمين تعتمد على رؤية واضحة للمحتوى الإخباري والمادة الدعائية التي يتم الترويج لها عبر صفحات الموقع.

ونوه البصال إلى أن عامل الثقة في المنابر الإعلامية يختلف من شخص إلى آخر، مشيرا إلى أهمية وجود سياسة إعلانية تتماشي مع السياسة التحريرية يؤدى إلى مردود إيجابي لدى المستخدمين بصورة غير مباشرة.

وأكد أنه على خلاف ما هو سائد، فإن موقع مصراوي في سياسته الإعلانية لا يعمل فقط على كسب ثقة المستخدمين، بل إنه لا يقبل أي حملة دعائية إلا إذا كان المعلن نفسه على قدر من الثقة المطلوبة، مشيرا إلى أنه إذا لم يتحقق هذا الشرق يتم رفض أي حملة دعائية أيا كان العائد المادي من ورائها.

وختم لدينا رؤية شاملة لا يمكن أن نخل بها والمحتوى الإخباري هو جوهر تلك الاستراتيجية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان