إعلان

وادي دجلة تستعرض حلولها التكنولوجية في معرض "Cairo ICT"

11:03 م الإثنين 14 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تستعرض أندية وادي دجلة أحدث الحلول والأنظمة الأمنية المتطورة التي تقوم بتطبيقها، وذلك خلال مشاركتها في معرض Cairo ICT، الذي يُقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 13 - 16 ديسمبر الحالي.

وتعتمد الحلول الأمنية لأندية وادي دجلة على وحدة تخزين مركزية موحّدة، تعتمد على خوادم فائقة التأمين، وبنية تحتية تكنولوجية متقدمة، وهو ما أتاح لوادي دجلة خلق بيئة فائقة التأمين للأعضاء وكافة الأماكن والمنشآت التي تضمها الأندية.

كما تعرض أندية وادي دجلة نظام الدائرة التلفزيونية المغلقة (CCTV)، وكاميرات المراقبة المتحركة بالزووم (PTZ)، حيث تعتمد تلك الكاميرات على حلول وبرامج متطورة، يمكن الدخول عليها عن طريق تطبيق خاص للهواتف الذكية وأجهزة iPad، بحيث يتمكن الفريق الأمني في النادي من مراقبة ومتابعة أمن وسلامة النادي وأعضائه في أي وقت ومن أي مكان.

وتضم أندية وادي دجلة أكثر من 450 ألف عضو موزعين على 5 نوادي في نطاق القاهرة الكبرى.

ويقول حسن المستكاوي، رئيس مجلس إدارة أندية وادي دجلة: "مراقبة هذه المساحات الشاسعة على مدار الساعة كان تحديًا كبيرًا لنا، فمع تدفق أعضاء النادي دخولاً وخروجًا طوال اليوم، كان من الضروري أن نضمن بيئة آمنة تمامًا لسلامة وأمن الأعضاء، وهو ما يتطلب عددًا هائلاً من أفراد الأمن لمراقبة كل ركن ومكان في أنديتنا".

ويضيف "المستكاوي" : "إننا سعداء للغاية بالنظام الأمني الجديد، لقد تمكنت أندية وادي دجلة عن طريقه من زيادة سرعة وفعالية الخدمات الأمنية المقدمة للأعضاء، مع رفع كفاءة نظم المراقبة الأمنية خاصة مع إمكانية قيام أفراد الأمن بالمراقبة عن بُعد".

ويوضح رئيس مجلس إدارة أندية وادي دجلة، أن هذا النظام يتيح إمكانية ربط كاميرات المراقبة مع شبكة المراقبة المركزية في أي وقت، لافتًا إلى أنه تم تركيب وتشغيل هذا النظام الجديد الذي يعتمد على الألياف الضوئية فائقة السرعة خلال أسابيع قليلة.

فيديو قد يعجبك: