إعلان

طرح أول جهاز راوتر مزود بشاشة لمسية

10:42 ص الخميس 22 أكتوبر 2015

Touch P5

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت أعلنت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" أول جهاز توجيه تبديل البيانات في الشبكات "راوتر" مزود بشاشة لمسية بسرعة 1900 ميجابت بالثانية (AC1900 Touch Screen Gigabit Wi-Fi Router – Touch P5)، مما يجعل من السهل حتى بالنسبة للمستخدمين الأقل خبرة الاستفادة الكاملة من شبكات النطاق العريض الخاصة بهم.

ويعتبر جهاز (Touch P5) من "تي بي–لينك"، بفضل المعالج القوي ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز ونطاق التغطية الموسّع، الحل الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستفادة من منزل متصل وأكثر ذكاءً، والاستمتاع باتصال فائق السرعة عبر أجهزة متعددة.

يضم جهاز (Touch P5) شاشة ملونة تعمل باللمس بقياس 4.3 بوصات تمكّن الإعداد خلال دقائق فقط ببساطة من خلال النقر على وظيفة الإعداد السريع، وبالتالي تلغي الحاجة لجهاز كمبيوتر لدعم عملية التهيئة النموذجية في أجهزة الراوتر التقليدية.

ولتعديل إعدادات جهاز التوجيه، توفر واجهة المستخدم المخصصة لجهاز الراوتر (Touch P5) الجديد تجربة سهلة الاستخدام مع لوحة مفاتيح تعمل باللمس وزر الشاشة الرئيسية للتصفح السريع. كما يمكن للمستخدمين عن طريق قائمة الوظائف المدمجة في واجهة المستخدم إدارة جهاز التوجيه الخاص بهم بسهولة بما في ذلك إنشاء شبكات للضيوف، وتفعيل الرقابة الأبوية، وإدارة الوصول إلى الجهاز.

يعتبر المعالج القوي ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز الخاص بجهاز (Touch P5) الأقوى في فئته، ومثالي للمشاهدة السلسة للفيديو والأفلام عالية الدقة (4K)، وكذلك الألعاب ذات الرسوم الكثيفة عبر الأجهزة.

ويخصص جهاز (Touch P5)، للتعامل مع المهام المتعددة وذات الاستخدام الكثيف للموارد من دون تخزين مؤقت، عرض الحزمة بكفاءة عبر الحزم الثنائية (600 ميجابت بالثانية عبر حزمة بتردد 2.4 جيجاهرتز؛ و1300 ميجابت بالثانية عبر حزمة بتردد 5 جيجاهرتز) للوصول إلى سرعة إجمالية فائقة تصل إلى 1900 ميجابت بالثانية.

كما أنها تأتي مزودة بتقنية (Beamforming) المدمجة لتضخيم واستهداف إشارات الإنترنت اللاسلكي بحيث يمكن للعائلة بأكملها التحرك بحرية دون فقدان أو تباطؤ الاتصال الخاص بهم.

فيديو قد يعجبك: