إعلان

صور - آسوس تقدم ساعة ذكية وأجهزة لاب توب جديدة

12:38 م الأحد 07 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أعلنت شركة آسوس إطلاق ساعة ذكية وأجهزة لاب توب وحاسب لوحي جديد خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض IFA للإلكترونيات بالعاصمة الألمانية برلين والممتد حتى 10 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الساعة الذكية ZenWatch المنحنية قليلاً تأتي مزودة بشاشة قياس 6ر1 بوصة وبدقة وضوح 320 x 320 بيكسل مع إطار معدني وسوار مصنوع من الجلد.

وقامت شركة آسوس بتجهيز ساعتها الذكية بالعديد من الوظائف المثيرة للاهتمام، التي تتخطى مزايا إظهار التنبيهات المعتادة الخاصة بالمواعيد والرسائل والمكالمات الهاتفية الواردة؛ حيث يمكن للمستخدم استعمال شاشة الساعة الذكية كمحدد منظر خارجي لكاميرا الهاتف الذكي المقترن بالساعة أو التحكم في العروض التقديمية.

وأضافت شركة آسوس أن المستخدم يتمكن من إلغاء قفل الهاتف الذكي عن طريق الساعة الذكية ZenWatch، وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تعمل الساعة الذكية كسوار لياقة بدنية عن طريق المستشعر المدمج ذي المحاور التسعة. ومن المقرر أن تتوافر الساعة الذكية في الأسواق نظير تكلفة تبلغ حوالي 260 دولاراً أمريكياً، ولكن لم يتحدد بعض موعد طرحها في الأسواق.

لاب توب نحيف للغاية

وشهد جناح آسوس في معرض IFA للإلكترونيات كشف النقاب عن جهاز اللاب توب ZenBook UX305 النحيف للغاية، والذي لا يتجاوز سُمكه 23ر1 سم، ويأتي مزوداً بشاشة قياس 3ر13 بوصة وبدقة وضوح تبلغ 3200 x 1800 بيكسل.

وينبض بداخل جهاز اللاب توب الجديد، الذي يبلغ وزنه 2ر1 كيلوغرام، معالج إنتل Core M الجديد، بالإضافة إلى أقراص الحالة الساكنة (SSD) بسعة تخزينية تصل إلى 256 غيغابايت. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية تفاصيل بشأن موعد طرحه في الأسواق العالمية أو الأسعار المحتملة.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت آسوس لجمهور المعرض الألماني جهاز اللاب توب EeeBook X205، الذي يبلغ وزنه 980 غراماً، ومزود بشاشة 6ر11 بوصة، ويعمل بمعالج أتوم رباعي النوى، ويعتمد على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1 مع محرك البحث بنغ وكذلك لوحة لمسية كبيرة.

وتروج الشركة التايوانية لجهاز اللاب توب الجديد من خلال فترة تشغيل البطارية التي تمتد إلى ما يصل إلى 12 ساعة عند تصفح مواقع الويب، وقد تصل إلى أسبوعين في وضع الاستعداد أثناء الاتصال بشبكة الإنترنت.

وأعلنت شركة آسوس عن طرح جهاز اللاب توب EeeBook X205 في الأسواق باللون الأسود والأبيض والأحمر بسعة ذاكرة 32 غيغابايت، وبأسعار تبدأ من حوالي 258 دولاراً أمريكياً.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة آسوس الحاسب اللوحي Memo Pad 7 المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد ويعتمد على معالج إنتل أتوم ومزود بشاشة تعمل بالدقة الفائقة الكاملة Full HD، وسيتوافر بموديلين، أحدهما مزود بتقنية اتصالات الجيل الرابع LTE والآخر بدونها. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية معلومات بخصوص موعد طرح الحاسب اللوحي في الأسواق أو أسعاره المحتملة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان