إعلان

تقنيات AMD لألعاب الكمبيوتر في معرض جيتكس 2014

12:14 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

معرض جيتكس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تركز AMD في معرض جيتكس المقرر انعقاده أكتوبر المقبل بشكل كبير على المكونات الداخلية لحواسيبها، وعرض أحدث المعالجات، ووحدات المعالجة المسرعة (APU)، وبطاقات الرسومات، وأقوى ألعاب الكمبيوتر المعتمدة على تكنولوجياتها لتحقيق أقصى أداء.

وأعلنت الشركة أنها ستقوم أيضا بعرض تقنية Eyefinity الخاصة بها عبر خمس شاشات عرض (حجم 32 بوصة)، والتي ستأخذ الألعاب والترفيه إلى المستوى التالي.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، ستقوم AMD أيضا باستعراض عدد من تقنياتها للحواسيب المحمولة الحديثة، ومن بينها معالج FX للكمبيوتر الدفتري الذي يعمل في مجموعة من الكمبيوترات الجديدة مثل  Lenovo IdeaPad Z50 التي ستتواجد أيضا للعرض.

وستعرض AMD منتجات أطلقتها مؤخرا مصممة خصيصا للاعبين، مثل بطاقة الرسومات Radeon R9 285  - التي انضمت إلى معالجات الرسومات للكمبيوترات المكتبية في سلسلة AMD Radeon R9 الحائزة على الجوائز- إضافة إلى سلسلة وحدات المعالجة المركزية السريعة والقوية AMD FX، التي تدفع بحدود القيمة والكفاءة في الكمبيوترات المكتبية عالية الأداء. وسيكون معرض جيتكس فرصة رئيسية لعرض الأداء الاستثنائي لبطاقات AMD Radeon R9 و R7 بما في ذلك Radeon R9 295X2، والتي هي حاليا أسرع بطاقة رسومات في العالم.

وسوف تقوم AMD بتنظيم منافسات الألعاب اليومية في جناحها، مع اختيار فائز لكل يوم. كما سيتواجد كبار لاعبي المنطقة يوميا وطوال الأسبوع على المنصة ومن ثم المشاركة في مسابقة LAN التي تقيمها AMD في آخر أيام المعرض.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: