إعلان

ديزني تطرح لعبة الجزء السابع من ''حرب النجوم'' قبل عرض الفيلم

02:00 م الأحد 24 أغسطس 2014

شركة ديزني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

ذكرت تقارير إخبارية أن شركتي ديزني ولوكاس فيلم للإنتاج السنيمائي قررتا طرح الجيل الجديد من لعبة ''حرب النجوم'' قبل عام تقريبا من عرض الجزء السابع من فيلم ''حرب النجوم'' على أمل أن يؤدي ذلك إلى الحفاظ على رضا الجمهور.

وطرحت ديزني الجيل الجديد من لعبة ''حرب النجوم'' بشكل حصري للهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس.

وكان قد تم طرح الجيل الأول من هذه اللعبة بعد وقت قليل من طرح أول أجزاء هذا الفيلم عام 1977. وفي الأجزاء من الرابع إلى السادس يقوم اللاعب (القائد) بتحديد هل ستنتصر قوة الإمبراطورية أو حيلة التمرد في المعركة.

ويبدأ اللاعبون في ممارسة اللعبة باختيار تمثيل اي طرف من عدة اطراف في هذه اللعبة ، فإما ان يختار طرف او جانب قيادة مركبات ''ووكر'' المدرعة الخيالية المستخدمة من قبل الامبراطورية / ايه تي - إيه تي / أو ان يكون مع الجانب الذي يمثله مقاتلو الامبراطورية تي.آي.إي ( الذين يتحركون بتقنية المحرك الايوني المزدوج فائق السرعة ) أو تفضيل جانب عناصر قوات الصاعقة كعضو في فريق الإمبراطورية أو بدلا من ذلك استدعاء أبطال متمردين مثل هان سولو والأميرة ليا ليكون اللاعب ممثلا للتمرد .

ويقول ناتان إيتر نائب رئيس قطاع الألعاب في ديزني إن قرار اللاعب لن يغير فقط مسار اللعبة وإنما سيتيح له أيضا خوض تجارب جديدة، مضيفا ''نحن نريد منح اللاعبين شعورا أصيلا بأنهم جزء من التمرد أو الإمبراطورية''.

وبمجرد أن يختار اللاعب بدء اللعبة سواء اختار جانب الخير أو الشر سيكون عليه بناء قاعدته والدفاع عنها باستخدام مجموعة من جنوده المدربين. كما تحتوي اللعبة على مجموعة من الأسلحة والتقنيات المتنوعة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان