إعلان

تطبيق مجاني للدردشة مع إخفاء الهوية

10:10 ص الإثنين 08 ديسمبر 2014

تطبيق مجاني للدردشة مع إخفاء الهوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

عادةً ما يرغب المستخدم في إجراء حوارات الدردشة على الإنترنت مع الأعضاء الآخرين الذين يشاركونه نفس الاهتمامات وطريقة التفكير.

ولكن عند الحديث عن الموضوعات الحساسة، مثل المرض، يفتقر المستخدم إلى إمكانية إخفاء هويته إلى حد كبير، وخاصة عند إجراء حوارات الدردشة على شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت مثل فيسبوك، حيث يصبح إخفاء الهوية أمراً أكثر صعوبة.

وللتغلب على هذه المشكلة يمكن للمستخدم الاعتماد على تطبيق ''Rooms'' المجاني الذي يوفر إمكانية إنشاء غرف دردشة لأي موضوع من الموضوعات، مع إمكانية مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو. وعلى الرغم من أن هذه التطبيق من تطوير شبكة فيس بوك، إلى أن الشركة المطورة تؤكد أنه لن يتم مزامنة بيانات المستخدم مع قاعدة البيانات بشبكة التواصل الاجتماعي الأشهر على الإنترنت.

وللتسجيل في هذا البرنامج المجاني يكفي استعمال عنوان البريد الإلكتروني، وتتم الدعوة في حوارات الدردشة التي تم إنشاؤها عن طريق أكواد الاستجابة السريعة (QR)، التي يمكن تصويرها أو تخزينها.

ومع ذلك لا يمكن استعمال تطبيق ''Rooms'' المجاني بكل حرية؛ نظراً لأنه يتم التحقق من المحتويات التي يتم تحميلها، من حيث وجود محتويات إباحية أو كلمات معنية قد تشير إلى العنف أو الجريمة.

ويتوافر التطبيق ''Rooms'' بشكل مجاني للأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل أبل ''آي أو إس'' بدءاً من الإصدار 7. ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم إطلاق إصدار للأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان