إعلان

فوري تُعلن بدء خدمة سداد رسوم تراخيص السيارات

04:08 م الإثنين 29 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:
أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإليكترونية، عن إطلاق خدمة سداد رسوم تراخيص السيارات وتوصيلها للمنزل في محافظة القاهرة، بالتعاون مع وزارة الداخلية والنيابة العامة.
سيتمكن مالك السيارة من سداد رسوم التراخيص والمخالفات والتأمين الإجباري من خلال شبكة فوري للمدفوعات الإليكترونية، وكذا طلب توصيل الرخصة بعد سداد جميع الرسوم المطلوبة إلى المنزل.

أعلن اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، أن إطلاق الخدمة الجديدة تم بالتنسيق مع النيابة العامة ضمانًا لتكامل الخدمة بما يتيح توصيل الرخصة الى المنزل، وهو ما يُعد طفرة حقيقية في الخدمات المقدمة للمواطنين حيث سيتمكن المواطن من استلام رخصة السيارة في المنزل بعد سداد الرسوم المستحقة من خلال شبكة فورى.

من جانبه، قال المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري، إن الخدمة الجديدة تأتي في إطار الجهود المبذولة من جميع مؤسسات الدولة للتيسير على المواطنين حيث تم توفير الدعم الفني من قبل وزارة الاتصالات ووزارة التخطيط والاصلاح الإداري لكل من النيابة العامة والإدارة العامة للمرور كما كان للتنسيق المستمر بين وزارة الداخلية والنيابة العامة أثره في إطلاق أول خدمة من نوعها في مصر تشمل سداد الرسوم المستحقة لأكثر من جهة إلكترونيًا وتكامل البيانات بين الجهات بما يسمح بتقديم الخدمة من مكان واحد.

ويبلغ إجمالي عمليات السداد التي تتم عبر شبكة "فوري" حاليا أكثر من مليون عملية يومياً، تناهز قيمتها أربعة مليارات جنيه مصري (نحو 571 مليون دولار أمريكي) سنوياً.

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان