إعلان

فيسبوك يطلق خدمة Online Malware Scanner

11:54 ص الخميس 11 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
انضمت شركة إسيت المتخصصة على مستوى العالم في الحماية الرقمية إلى مبادرة موقع فيسبوك لمكافحة البرمجيات الخبيثة، وقدمت خدمة ESET Online Scanner لجميع مستخدمي موقع فيسبوك مجاناً.

وستساعد خدمة إسيت المستخدمين على فحص البرمجيات الخبيثة في حساباتهم بعد تسجيل الدخول على جهاز مصاب وتحديدها وإزالتها بأمان. وستنطلق خدمة ESET Online Scanner لموقع فيسبوك اليوم، وستكون متاحة لجميع المستخدمين.

تم تصميم خدمة ESET Online Scanner لموقع فيسبوك لاكتشاف أجهزة مستخدمي فيسبوك المصابة بالبرمجيات الخبيثة وتنظيفها. وقد وصرح السيد إجناثيو شامباتو، رئيس المبيعات والتسويق في شركة إسيت قائلاً: "يسعد شركة إسيت أن تقدم خدماتها لمستخدمي فيسبوك في جميع أنحاء العالم. وتضمن تعريفات الفيروسات والأكواد الخبيثة التي لا تستهلك موارد الجهاز وتقنية إسيت المتميزة في اكتشاف الفيروسات الخبيثة المستخدمة في خدمة ESET Online Scanner اكتشاف الفيروسات الخبيثة بكفاءة وفعالية مجاناً".

عندما يسجل مستخدم فيسبوك الدخول على حسابه، سيقوم موقع فيسبوك بفحص علامات أي سلوكيات مريبة مثل إرسال الرسائل العشوائية أو الروابط المصابة للأصدقاء. وإذا تم رصد أي نوع من هذا النشاط، سيعرض موقع فيسبوك رسالة تتيح للمستخدمن الفرصة لاستخدام خدمة ESET Online Scanner لموقع فيسبوك – التي تستخدم مباشرة داخل موقع فيسبوك دون أي رسوم أو مقاطعة.

إذا قام المستخدم بتنزيل وتشغيل أداة الفحص، سيصبح بإمكانه استخدام موقع فيسبوك والخدمات الأخرى على أجهزته دون أن يشعر بأي تأثير سلبي على الأداء. وعندما يكتمل الفحص، سيحصل على إخطار من خلال موقع فيسبوك ، وسيصبح قادراً على استعراض نتائج الفحص.

تعتمد هذه الخدمة لموقع فيسبوك على أداة الفحص المجانية ESET Online Scanner التي تحمي ملايين المستخدمين على الإنترنت. ومن بين أكثر من 44 مليون عملية فحص، تكتشف أداة ESET Online Scanner البرمجيات الخبيثة بنجاح في نصف الحالات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان