إعلان

كيونت تستهدف نمو مبيعاتها في مصر إلى 30% بحلول 2015

01:29 م الإثنين 03 نوفمبر 2014

كيونت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة كيونت - الشركة المتخصصة عالميا في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت- عن تطويرها لمشاريع جديدة ضمن استراتيجية الشركة الطموحة في تعزيز أعمالها في السوق المصري والتي ستساهم وبشكل مباشر في زيادة مبيعاتها على ضوء تنمية استثماراتها في المستقبل القريب.

تعتبر هذه الخطوة بمثابة محفز قوي للنمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط بوجه عام والسوق المصري بوجه خاص، يأتي ذلك في الوقت الذي تمتلك فيه المنطقة رغبة قوية وإمكانيات كبيرة للتوسع في كافة المجالات.

شركة كيونت أن المشاريع الجديدة التي تقوم بها بالمنطقة لتطوير منظومة البيع المباشر عبر الإنترنت، أداة هامة لتشجيع الشباب للمساهمة بواسطة مهاراتهم في بناء اقتصاد قوي، خاصة وأن الدول ذات الاقتصاديات المزدهرة والناجحة إلى حد ما، تركز على مفهوم الملكية التجارية المستقلة أو ريادة الأعمال.

وفي إطار سعي كيونت إلى تعزيز الاقتصاد المصري وتقديم يد المساعدة لخلق فرص العمل للشباب، فإنها تسعى إلى رفع نسبة مبيعات الشركة بنسبة تصل إلى 30 % بحلول عام 2015 .

قال السيدهلدون ارين - الرئيس التنفيذي لشركة كيونت الشرق الأوسط: "استطاعت كيونت من خلال البيع المباشر توفير منصة هامة لتعزيز مهارات العمل والتدريب، و تنظيم المشاريع للأشخاص دون الخلفية التجارية، حيث تمدهم الشركة بمنتجات رائعة وتدريب على مستوى عالمي ونظام دعم مستمر في سبيل مساعدتهم على تحقيق النجاح المنشود، على ضوء الاستفادة من الطاقة الكامنة بداخلهم وفتح مداركهم لتحسين معدل الدخل و الحالة الاجتماعية والاقتصادية بشكل عام ".

تجدر الإشارة إلى أن مبيعات شركة كيونت  - التي احتلت المرتبة الـ 40 عالميا بين أكبر شركات البيع المباشر- ارتفعت بنسبة 70% خلال السنوات الخمس الماضية، حيث عملت الشركة على رفع الوعي العام لدى العديد من الأسواق الناشئة بآسيا والشرق الأوسط حول فوائد قطاع البيع المباشر والذي يقدر حاليا بـ 178.5 دولار، كما يعمل في هذا القطاع حوالي 96 مليون شخص كموزعين ومندوبين مستقلين، كما أنه لا يخلق فرصا للعمل فحسب بل يساهم في توفير فرصا للعمل الحر للكثيرين خلال فترات الركود الاقتصادي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: