إعلان

بالصور.. إطلاق هواتف Lumia الذكية الجديدة في مصر

05:04 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت Microsoft Devices Group عن تسويق هواتف لوميا الذكية 530 و630 و930 في السوق المصري، وهي هواتف أسعارها في متناول الجميع ومدعمة ب Windows phone ، وذلك بحسب بيان صحفي صادر اليوم الأثنين تلقى مصراوي نسخة منه .

لوميا 530

يُكمل هاتف لوميا530، المتوفر في حجم 3G بشريحة ''SIM'' وحيدة وشريحتين ''SIM''، العرض الحالي لمايكروسوفت فون. ويعتبر الأول للوميا المتوفر بسعر 888 جنية مصرى ، مما سيعطي الفرصة لعدد أكبر من المستعملين من الاستفادة من جديد مايكروسوفت وخدماتها المتوفرة على هاتف لوميا الذكي العالي الجودة، لاسيما بوجود الطبعة الجديدة لويندوز فون 8.1.

بفضل معالج Qualcomm Snapdragon رباعي النواة المتطور، يمكن الإبحار عبر مواقع الانترنت واستعمال التطبيقات والألعاب بسرعة وسهولة كبيرتين بشاشة 4 بوصة ''إل، سي، دي''، كما تتوفر لوميا 530 من إدماج شفاف لخدمات مايكروسوفت، مثل ''سكايب''، و''مايكروسوفت أوفيس'' المتوفرة على الفور، إلى جانب التطبيقات الاجتماعية المعروفة، مثل ''إنستغرام''، ''واتس آب''، ''فايبر''، ''وي شات''، والألعاب الأساسية، مثل ''أسفلت 8''، كلها متوفرة على ويندووز فون ستور.

إضافة إلى ذلك، تعزز لوميا 530 استعمالات الشخصية لوندووز فون 8.1، بفضل الهياكل القابلة للتبديل المتوفرة في ألوان زاهية، مثل البرتقالي، الأخضر، وألوان أنيقة مثل الرمادي الغامق والأبيض.

لوميا 630

سعر جهاز Lumia 630 هو 1300 جنية مصرى و هو مجهّز بشريحتين الانتقال السريع والسلس ما بين شريحتي الاتصال ويساعد المستخدمين على إدارة حياتهم الاجتماعية حيث أنه يفصل المكالمات والرسائل ما يجعل الاتصال أرخص وأسهل بما يناسب المستخدم.

معالج Snapdragon رباعي النواة الذي يوفر للمستخدم تجربة اجتماعية أسرع بتطبيق Word Flow وتطبيقات مثل WhatsApp و WeChat.

ونفس التجارب التي توفرها أجهزة Lumia المتطورة الذكية ومن بينها مستشعر SensorCore للحركة الذي يقدم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيقBing ، Health and Fitness

لوميا 930

يجمع هاتف Lumia 930 بنظام Windows 8.1 أفضل مزايا مايكروسوفت وLumia ليقدم أفضل تجربة فيديو وتصوير في أي هاتف ذكي بسعر 4999 جنية مصرى. كما يشتمل هاتف Lumia 930 على مجموعة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية مميّزة وألوان رائعة جديدة.

كاميرا 20 ميجا بكسل بتقنية PureViewوخاصية تثبيت الصورة ببصريات زايس ZEISS عالية الجودة التي تمكّن المستخدم من التقاط الصور وتسجيل الفيديو بسرعة وسهولة فائقين.

شاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة بتكنولوجيا العرض OLED التي تسمح لك بمشاهدة العروض والأفلام والفيديوهات المفضلة لديك في أي وضع، وبفضل بطاريته بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، وشحن لاسلكي مدمج، فلا داع للقلق من نفاد البطارية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان