• تعاون جديد بين هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ولينك ديفلبومنت

    02:42 م السبت 11 أكتوبر 2014
    تعاون جديد بين هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ولينك ديفلبومنت

    لينك ديفلوبمنت

    كتبت – إيناس الجبالي:

    كشفت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عن أول خدمة مباشرة للاستجابة الآلية على تويتر، وهي أول خدمة من نوعها توفرها مؤسسة حكومية في المنطقة للتحكم بالجودة ، وسيتم تدشين الخدمة خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، وتأتي هذه المبادرة استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس الوزراء حاكم دبي، كجزء من مبادرة الحكومة الذكية.

    وبحسب بيان صحفي صادراليوم السبت تلقى مصراوي نسخة منه، قامت ''لينك ديفلوبمنت''، الموفر المتخصص للحلول التقنية المتكاملة في كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بتصميم وتشغيل مبادرة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والتي تتيح للمستهلكين الحصول على رد فوري على استفساراتهم عبر تويتر.

    وبهذه الخدمة الجديدة، يستطيع المستهلكون الآن التأكد من شهادات الأجهزة المنزلية ومن مستوى تصنيفها بواسطة حساباتهم على تويتر. كما يمكنهم أيضاً التقدم بشكوى تتعلق بالمخالفات عن طريق تويتر لكي تتولى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النظر في محتواها بشكل سريع. وستقوم خدمة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على تويتر بجلب أي تويته جديدة تلقائياً ومن ثم البحث في قاعدة بيانات المنتجات الحالية عن الشهادات. وبعد ذلك سيقوم النظام تلقائياً بالرد على المستخدم عن طريق تويته تحتوي على النتائج المستخلصة من قاعدة البيانات.

    وتتيح المرحلة الأولى من الخدمة للمستهلكين إمكانية التأكد من صحة تفاصيل الجودة ومراجعتها أو من صحة شهادات الأجهزة المنزلية قبل شرائها. وبإرساله استفساراً أو شكوى عن منتج معيّن يباع في السوق الإماراتي إلى حساب هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على تويتر، سيحصل المستهلك على رد آلي فوري يتضمن شهادات المنتج.

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان