إعلان

آبل تحل مشاكل تصميم iWatch بالتعاقد مع مهندسين جدد

01:09 م الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تشير تقارير اخبارية إلى أن آبل ستحتاج المزيد من الوقت لكي تنتهي من تصنيع ساعتها الذكية iWatch، والتي أعطتها أفضلية كبيرة خلال الاونة الأخيرة.

 

وفقا لصحيفة Financial Times، فإن آبل على ما يبدوا غير قادرة على إستخدام مجموعتها الحالية من المهندسين للتحرك قدما في تصميم ساعتها الذكية، ولذلك فهي تحاول التعاقد مع المزيد من المهندسين المتخصصين في هذا النوع من المنتجات.

 

وأوضحت الصحيفة بأن آبل تواجه بعض المشاكل الهندسية الصعبة في التصميم لم تكن قادرة على حلها مما قد يدفع الشركة الأمريكية لإلغاء المشروع في حال فشلها في حل تلك المشاكل، ولكنها قررت أولاً جلب مجموعة من المهندسين المتخصصين لحل تلك المشاكل والخروج بـ iWatch للنور.

 

وتضم شركة كوبرتينو عدد كبير من المهندسين الذي يعملون على ساعة iWatch الذكية بناء على رغبة آبل، مما يعني أن آبل قد إستثمرت بالفعل كمية كبيرة من الوقت والمال على المشروع وهو الأمر الذي يجعل التراجع عن المشروع غير وارد في الفترة الحالية.

 

وكانت شركة آبل قد قامت برفع راتب أحد أعضاء الفريق المسؤول عن تطوير iWatch بعدما أكد أنه يرغب في ترك الشركة، مما يعني ان الشركة عاقدة العزم على الخروج بالساعة الذكية خاصة بعدما أشارت تقارير أن هناك عدد كبير من المستخدمين ينتظرون الكشف عنها وطرحها في الأسواق لشرائها.

 

يذكر أن تقرير الصحيفة أوضح أن الساعة قد لا يتم الكشف عنها خلال العام الجاري، وأن 2014 سيكون عام إطلاق آبل لساعة iWatch للمستهلكين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان